هدية أبو هشيمة.. سعر صادم لـ"خاتم" خطوبة ياسمين صبري

السبت 14 مارس 2020 | 05:31 مساءً
كتب : آية محمود

أثارت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إعلانهما الخطوبة، وهو الأمر الذى كان قد تردد منذ عدة شهور.

ولكن لم يتوقف الجدل عند هذا الحد بل تساءل العديد من الجمهور عن خاتم الخطوبة الذى منحه أحمد أبو هشيمة إلى خطيبته ياسمين صبرى، حيث كثرت الأقاويل حول القيمة المادية للخاتم الذى وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وهو الأمر الذى كان مثار علامة استفهام.

وارتدت ياسمين صبرى من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

جدير بالذكر أن ياسمين صبرى تقوم حاليا بتصوير دورها فى مسلسل "فرصة تانية"، والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان 2020.

ياسمين صبري

وكشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل جديدة لارتباط الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وقال أديب، من خلال برنامج الحكاية، إن بداية التعارف بين ياسمين و أبو هشيمة، كان من ثلاث شهور، موضحًا: "عرف ياسمين عن طريق الصدفة اللي عمرها ما هتتكرر".

وتابع: "فيه تفاصيل كتير هنوضحها الحلقات الجاية، عن طريقة التعارف حتى الخطوبة النهاردة بشكل رسمي، أما الجواز فممكن يتم عقد القران خلال ثلاثة شهور".

وأعلن أن أحمد أبو هشيمة، في حالة انبهار تام بالفنانة ياسمين صبري، لافتًا إلى أنه يتحدث عنها بطريقة جيدة ويعيش في سعادة بالغة.

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ارتبط سابقًا بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وانفصلا في نوفمبر 2012، كما تم خطبته من شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفينتوس الإيطالي ولم تستكمل طويًا وتمت فسخها ويعتبر من ًاصدقائه المقربين.