بسبب الطقس.. نانسي عجرم توجه رسالة لجمهورها

الجمعة 13 مارس 2020 | 03:21 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على توجيه رسالة لجمهورها بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد.

وكتبت نانسي عجرم في تغريدة على حسابها الشخصي "تويتر": "بتمنى تكونوا بخير وين ما كنتوا بالعالم، ضلكن ببيوتكن الاحتياط واجب بهالمرحلة الصعبة مسؤوليتنا كبيرة لنحمي بعض ونحمي حالنا".

وكانت شاركت نانسي عجرم، جمهورها منذ قليل، بصور جديده لها برفقة والدتها، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت نانسي عجرم على الصور قائلة:"عيد ميلاد سعيد يا ماما".

ونالت الصور على إعجاب عدد كبير من متابعيها حيث علي إحداهما على الصورة قائلا:"ماشاء الله قمر، ربنا يخليه ليكم، ربنا يحفظها ليكم، ما شاء الله مامتك قمر".

الجدير بالذكر أن المطربة نانسي عجرم زارت مصر الشهر الماضي، و قامت بجولة بإحدى قرى مصر، من خلال إحدي جمعية "راعي مصر للتنمية" وقامت بتوزيع الهدايا علي عدد من الأطفال من الأسر المحتاجة، في حملة "الصعيد كامب" والتي تستهدف نشر الفكر التطوعي لدى الشباب من خلال دمجهم بالنشاط التطوعي ومشاركتهم في حملات مجتمعية للقرى الأكثر فقرا، حيث قامت عجرم بمشاركة المؤسسة بتوزيع مس اعدات لاهالي وأطفال منطقة الألج وزرايب ١٥ مايو.

كما أن المطربة نانسي عجرم احتفلت مؤخرا ، بعيد ميلاد صديقها المقرب الإعلامي اللبناني إيلي أبو نجم بطريقة مميزة، أعربت خلالها عن محبته له.

ونشرت نانسي عجرم مقطع فيديو من الاحتفال عبر حسابها على تويتر، حيث ظهرت أثناء مفاجأتها صديقها وهي تحمل قالب حلوى وتغني "هابي بيرثداي"، قائلة: "مش كل يوم الله بيعطينا رفيق وأنت أحلى رفيق".

ورد إيلي أبو نجم، على الفيديو قائلًا: "إنتي أحلى هدية بحياتي بحبك قد الدنيا

Happy birthday Mammina🎂💖 A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Mar 10, 2020 at 8:26am PDT