رابط موقع دعم مصر التمويني.. لتحديث بطاقة التموين 2020 وتسجيل رقم الموبايل

الاربعاء 04 مارس 2020 | 06:27 مساءً
كتب : رحاب الخولى

يعمل رابط موقع دعم مصر التمويني العمل ليلا ونهارا من أجل تسجيل وتحديث أرقام الموبايل "الهاتف المحمول" للمستفيدين من البطاقة التموينية 2020، بعد قيام وزارة التموين بتسجيل وإضافة رقم الموبايل الجديد لكل فرد مستفيد ومستخدم من بطاقة التموين.

رابط دعم مصر التمويني

وبدأ رابط موقع دعم مصر في تحديث رقم الموبايل التمويني بداية من الشهر الماضي، لإضافة وتسجيل رقم الموبايل، وسهولة التواصل بين المستهلك والمستفيد من البطاقة التموينية ووزارة التموين، خلال الفترة القادمة للنهوض بالخدمات التموينية التي تقدمها وزارة التموين من خلال خطط مدروسة، سيتم تنفيذها وتطبيقها على مدد زمنية متباعدة.

تابع أيضا:

بشرى سارة.. التموين تكشف موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات

"عشان تسجل رقم تليفونك بسهولة" تعرف على الخطوات عبر لينك موقع دعم مصر الإلكتروني

وطبعت وزارة التموين رسالة تفصيلية موضحة كنوع من التنبيه، على بون صرف الخبز الذي يتلقاها الشخص المستفيد والمستهلك، لتحديث بيانات البطاقات التموينية الخاصة به، وقد فعلتها وزارة التموين لمدة شهر واحد فقط، فبنهاية شهر فبراير تم إزالة الرسالة من بون الخبز.

وأكد عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق أن جميع الأرقام المضافة قيد المراجعة ممن سجلوا على رابط موقع دعم مصر للتموين، نزولا لأوامر الوزارة وتنفيذ المراد بالكل الصحيح.

موضوعات متعلقة:

بخطوة واحدة.. طريقة تسجيل رقم الهاتف لبطاقة التموين 2020 عبر موقع دعم مصر

وأوضحت التموين في وقت سابق أن تسجيل رقم جديد او التعديل أمر يعود للمستهلك ولا ضرر في عدم كتابته، إلا أن الأمر يعود لحامل البطاقة التموينية، تسهيلا للتواصل الفعال والإيجابي بين الطرفين.

ونتيح لمن لم يقدم طلب تسجيل الرقم رابط موقع دعم مصر لإضافة رقم الموبايل، بعدها يملأ المستفيد البيانات المطلوبة من رقم تمويني وقومي واسم المحافظة التي يتم فيها الصرف ومن ثم الضغط على كلمة عرض، لتجد صفحة أخرى جديدة يتم تسجيل الرقم بداخلها للوصول إلى آخر مرحلة وهي الحفظ.

وأوضحت الوزارة أن الهدف من تسجيل الأرقام التواصل بين المستهلك وبينها في حال وجود اي استطلاع للرأي عن سلعة معينة وطريقة الدعم، وجودة المنتج الذي يتلقونه من خلال المنافذ الاستهلاكية، ولا توجد علاقة بينها وبين وقف أو حذف البطاقات.

اقرأ أيضا