مصرع جزار في مشاجرة بسبب خلافات البيع بالخصوص

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 11:58 صباحاً
كتب : محمد ضوه

مزق جزار جسد زميله، بسلاح أبيض "سكين"، إثر مشاجرة نشبت بينهما، للتنافس على البيع بدائرة قسم الخصوص، جرى نقل جثة المتوفي للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بتلقيه إشارة من عمليات شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة ومتوفي ومصاب، بشارع الحفير العمومي – دائرة قسم الخصوص.

بالانتقال والفحص، تبين حدوثها بين كلا من، طرف أول، "س.ع" 27 سنة، جزار، ومقيم عزبة عويس – سرياقوس – دائرة مركز الخانكة، مصاب بكدمات بالوجه والرأس والظهر.

وطرف ثان، "ا.م"51 سنة، جزار، ومقيم شارع نفق عثمان – دائرة القسم، توفى أثر إصابته بجرح طعني بالفخذ الأيسر، وجرى نقل الجثة لمستشفى الحياة بالخصوص، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب التنافس على البيع، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب، وطعن الأول الثاني بسلاح أبيض "سكين"، محدثا إصابته التي أودت بحياته.

بسؤال شقيق المتوفي، المدعو"م.م.م" 24 سنة، جزار، ومقيم 31 شارع التحرير - الشرابية - القاهرة ، أيد مضمون ما جاء بالفحص، واتهم الأول بالتعدي على شقيقه بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأنه كان يدافع عن نفسه، ولم يقصد قتله،

وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، عبارة عن "سكين"، وجرى التحفظ عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا