شغال أكثر من "الهضبة".. عمر كمال يكشف خريطة حفلات شهر مارس وأبريل "فيديو"

الاحد 01 مارس 2020 | 02:49 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك المطرب عمر كمال جمهوره بمقطع فيديو جديد له من العاصمة اللبنانية "بيروت"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، رغم الأزمة التي تعرض لها بمصر بسبب قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بوقفه عن الغناء.

وكشف عمر كمال عن مخطط أعماله وحفلاته التي سوف يحيها الفترة المقبلة، مشيرًا أنه اتجة إلى بيروت لكي يقوم بتصوير حلقة خاصة ببرنامج "لاهون وبس" والذي يقدمه الإعلامي هشام حداد.

وأكد عمر كمال، أنه سوف يعود إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل، وسوف يسافر يوم الخميس إلى دولة "تونس" لكي يحي حفل غنائي هناك، وسوف يعود من تونس إلى "دبي".

وأضاف عمر كمال، أنه سوف يسافر من دولة دبي إلى أميركا لكي يحي حفل غنائي هناك أيضًا، ثم يعود إلى لبنان يوم 12، 13، 14، مارس الجاري، لكي يحي حفل غنائي ببيروت، ثم يعود إلى الكويت وتونس ودبي مرة أخرى، وسيختتم حفلاته بالولايات المتحدة الأمريكة في شهر أبريل المقبل.

في تحدٍ جديد| حسن شاكوش يعلن موعد طرح "عود البطل".. فيديو

كشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال عن موعد طرح مهرجان "عود البطل" الذي سيطرحونه قريباً، رغم قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات ومطربيها من إحياء أي حفلات.

حيث أنهم روجوا للأغنية من خلال فيديو لها نشروه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وفي فيديو نشره عمر كمال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" كشف عن موعد طرح الأغنية وهو يوم الثلاثاء في تمام السادسة مساء، عبر قناة حسن شاكوش على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وخلال الفيديو ومن أجل تشويق الجمهور أكثر قاما بتشغيل الأغنية ليستمع الجمهور لأول جزء منها.

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر مؤخرا، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات بعدما لم تلتزم مجموعة كبيرة منهم بالاتفاقات والشروط التي وضعتها النقابة من أجل تقديم فن راق ومميز يليق باسم مصر.

اقرأ ايضاً| فيديو خلال تناولهما العشاء.. عمر كمال يغني للراقصة جوهرة "بنت الجيران"

اقرأ ايضاً| "على أنغام الشيطان".. رقص هستيري لـ"سعوديين" يثير ضجة بالمملكة (فيديو)