"بسبب مرضها".. جزار يضرب طفلة زوجته حتى الموت

الجمعة 28 فبراير 2020 | 09:34 مساءً
كتب : محمد ضوه

شهدت مدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة، حيث تعدى جزار بالضرب على ابنة زوجته والتي تبلغ من العمر 3 سنوات حتى الموت، بسبب معاناتها من التبول اللا إرادي والتشنجات العصبية.

تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من مركز الخانكة، بحضور ربة منزل 21 سنة مقيمة قرية القلج، دائرة المركز، ووالدها 54 سنة، عامل نظافة، وأبلغا بأن الأولى متزوجة حديثاً من جزار 38 سنة، وتقيم بمسكنه رفقة أبنتها من زوجها الأول المتوفي، طفلة 3 سنوات.

وقالت الأم، إن ابنتها تعاني من مرض التبول اللا إرادي، وتنتابها حالات تشنج عصبي، مشيرة أنها بتاريخ 24 الجاري، وأثناء عودتها لمسكنها فوجئت أن أبنتها في حالة إعياء شديد، وبها كدمات متفرقة بالوجه والبطن والجسم على أثر تعدى زوجها سالف الذكر عليها بالضرب، ونقلت على الفور الطفلة لمستشفى القصر العيني، لإسعافه، ولم تبلغ حرصاً على العلاقة الزوجية بينها وبين زوجها.

وبتاريخ اليوم "الجمعة"، توفيت نجلتها بالمستشفى، وقدمت تقرير طبي يفيد وفاة الطفله على أثر التعدى عليها بالضرب، ووجود تجمع دموي بالبطن واتهمت زوجها بالتسبب في وفاة نجلتها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه لتضرره واشمئزازه من الحالة الصحيه للمجني عليها بقصد تعنيفها.

اقرأ أيضا