"استغل غياب الأبوين".. عامل يغتصب طفلة ويعاشرها يوميًا

الجمعة 28 فبراير 2020 | 07:24 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عامل متهم في الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر، ومعاشرته لها معاشرة الأزواج، بعدما استغل غياب الوالدين وذهابهما للعمل.

واعترف المتهم بالواقعة بعدما تمت مواجهته بالفتاة، مؤكدًا أنها متزوجة عرفيًا وقد حصل على عقد الزوا ج العرفي منها الذي كان بحوزتها وقت حدوث العلاقة.

وبسؤال الطفلة أقرت بأنه جردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا، عقب نزول والدتها من الشقة وهددها فى حالة افتضاح أمره وعدم الحديث مع امها عما حدث لها، وأنه أجبرها على الإمضاء على ورقة بيضاء لا تدري مابها، ويوميا يقوم بمعاشرتها بعد ذهاب الأبوين للعمل أول النزول للتسوق.

تم إحالة المحضر، وتباشر النيابة التحقيقات؛ واحيلت القضيه الي النيابة العامة للفصل فيها.

أقرأ أيضا.. ضبط 3 أطنان لانشون ورنجة غير صالحة في الجيزة

ونجحت مباحث التموين في القبض على المدير المسئول عن ثلاجة سلع غذائية بالحوامدية، لاتهامه بحيازة 3 أطنان من اللانشون والرنجة، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات ضباط مباحث التموين، عن حيازة مدير ثلاجة سلع غذائية بالحوامدية، لسلع غير صالحة للاستهلاك الادمي.

بإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وبحوزته 3 أطنان و98 كيلو لانشون ورنجة، معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا