بالفيديو.. ابنة المطربة أحلام تسرق الأضواء في أحدث ظهور لها

الجمعة 28 فبراير 2020 | 04:22 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة الخليجية أحلام، جمهورها، بفيديو جديد لابنتها لولو، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت لولو ابنة المطربة الإماراتية وهى بجانب والدها على هامش مشاركته في سباق للسيارات.

وعلقت أحلام على الفيديو قائلة:"ماشاء الله بنتي لولو تشارك ابوها الفوز بالمركز الاول، مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الاول فخوره فيك".

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من جمهورها متمنين لها النجاح والتفوق.

View this post on Instagram

مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الاول فخوره فيك ♥️🌹 @mubarakalhajri_q A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Feb 27, 2020 at 9:02pm PST وتتصدر المطربة أحلام "تريندات" الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث "جوجل"، بعد تكريمها على مشوارها الفني الممتد إلى 25 عاما، في حفلها الغنائي، الذي أحيته في العاصمة السعودية الرياض.

وتزينت أحلام فى حفلها الغنائي بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذى يحمل اسم "ليلة فنانة العرب"، بمجوهرات قيمتها 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبنانى سامر حليمة.

وبعد إطلالة احلام أصبحت الفنانة احلام صاحبة أغلى إطلالة عربية على الإطلاق، وتلقت فى الحفل درعًا من الذهب الخالص، عبارة عن تاج يمثل شعارها "الملكة".

وكتبت أحلام عبر حسابها الشخصي على " تويتر"، عن حفلها وقالت: "تكليف وتشريف أن تكون لى ليلة منفردة وتحمل اسمى أحلام، وفى ختام موسم الرياض، شكرا معالى المستشار تركى آل الشيخ، على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسه وعشرين عام توجت بـ "ليلة فنانة العرب"".

وتابعت أحلام، "أنتظركم جمهورى الذى طالما دعمتونى فى مسيرتى، ولولاكم لما كنت أحلام بنت زايد".