غادة عبد الرازق: "أنا جريئة وطالما مابضرش حد فخلاص" (فيديو)

الخميس 20 فبراير 2020 | 09:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل من خلال لقائها مع كامير برنامج "B my Guest" ضمنت برنامج "عرب وود" الذي يذاع عبر قناة "روتانا سينما" الفضائية.

حيث تحدثت غادة عبد الرازق عن تصرفاتها بجرأة، لافتة إلى أنها امرأة تفضل التعامل على طبيعتها، وأنها طالما لم تؤذ أحدا بكلماتها فليس هناك أي مشكلة من تحدثها بصراحة.

وقالت غادة، أنا ست بتكلم بطبيعتي اللي في قلبي على لساني طالما مابضرش حد فخلاص؛ عمري ما أذيت حد بالكلام، ولو عملت حاجة زي دي بتبقى فالتة غصب عني، وبرجع اتأسف عليها.

يذكر أن غادة عبد الرازق تستعد لتصوير فيلمها الجديد "حفلة 9"، بصحبة عدد من الفنانين من بينهم: كمال أبو رية وأحمد وفيق ونهال عنبر كما يشارك منتج ومخرج الفيلم عبد المنعم ربيع، بالتمثيل فيه، ولم تفصح غادة عبدالرازق عن تفاصيل الفيلم مكتفية بقولها: "أحداث الفيلم غامضة".

يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل "سلطانة المعز"، لتواصل تواجدها السنوي في دراما رمضان بعد أن تواجدت طوال الأعوام الماضية بعمل درامي كان آخرها العام الماضي بمسلسل "حكاية مرة".

ومن جانب أخر نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عدة صور وفيديوهات من كواليس تصوير الفيلم، وظهرت في أحد الفيديوهات وقد دخلت إلى إحدى غرف النوم والتي تواجدت بداخلها غادة عبد الرازق بملابس النوم، برفقة الفنان كمال أبو رية.

وعلق بوسي ضاحكة: "يا جماعة دي مش أوضة غادة ليفتكروا إني قفشت كمال أبو رية في أوضة غادة إحنا في كواليس الفيلم في حالة حب بين الجميع".

غادة عبد الرازق حصريًا لـ B my Guest توضح سبب جرأتها المعتادة @ghadaabdelrazek #غادة_عبدالرازق A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Feb 18, 2020 at 2:17pm PST