صدمة| الدولفين "الكيوت".. متحرش ومدمن مخدرات وهاتك أعراض!

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 01:55 مساءً
كتب : دعاء جمال

جميعنا يحب الدولفين فهو معروف بأنه صديق للإنسان والذي يساعده في العديد من المواقف، وعند الذهاب إلى الملاهي فهناك فقرة مخصصة لهذا النوع من الأسماك المحببة للكبار قبل الصغار، ولكن سوف يصدمك عزيزي القارئ الحقائق الأخرى أو الوجه الأخر للدولفين.

ما هي أسماك الدولفين؟

الدولفين هي حيوانات ثديية مائية ولها صلة قريبة بالحيتان وخنازير البحر، وفيها حوالي 40 نوعا والتي تتراوح أحجامها بين 1.2 متراً وأربعون كيلوجراماً - إلى 9.5 أمتار وعشرة أطنان - كالأوركا.

والدولفين يعيش في جميع البحار الموجودة في العالم وبشكل خاص في البحار الأقل عُمقاً عند الأرصفة القارية وهي من آكلات اللحوم التي تتغذى على الأسماك والحبار.

حقائق صادمة عن الدولفين

كما ذكرنا في السابق، فإن سمك الدولفين "مش كيوت" كما يطلق عليه البعض، ولكنه مدمن مخدرات وهاتك للأعراض وغيرها سوف نذكرها فيما يلي:

1- مغتصب وهاتك للأعراض

من بين أبرز الحقائق الصادمة عن سمك الدولفين أنه مغتصب وهاتك للأعراض، فقليل من الحيوانات هي من تمارس الجنس من أجل المتعة فقط ومن بينها الشمبانزي.

ولكن رغم من ذلك، فإن الدولفين المثار جنسيا لا يستطيع شئ وقفه عن تنفيذ ما يرغب، فإذا رفضت الأنثى الاستجابة لنداء الذكر، قد تتجمع فرقة من 3 أو 4 ذكور لعزل الأنثى عن المجموعة واغتصابها عنوة.

2- قاتل الأطفال

لم يقف الدولفين فقط على اغتصاب الإناث بل إنه قاتل للأطفال أيضا، حيث أن علماء اسكتلنديون قد عثروا على صغار الثديي البحري خنزير البحري مصابا بجروح عميقة، ليكتشفوا فيما بعد أن الدلافين تهاجم تلك الصغار دون سب واضح حتى الآن، فهي تقوم بإيذائها حتى الموت، وكذلك تقوم الدلافين بقتل صغار الأخرى، في إستراتيجية لتخليص العروس من أعبائها حتى تقبل بزوج جديد.

3- مدمن مخدرات

أسماك الدولفين من بين أبرز الأسماك مدمنة للمخدرات، والدليل على ذلك ما التقطته كاميرا جون داونر المخرج وهو عبارة عن مقطع فيديو لمجموعة من الدلافين والتي تمضغ سمكة الينفوخ للتمتع بتأثيرها المهلوس، وليس ذلك فقط بل إنهم يقومون بتمرير أجزاء السمكة حتى تتمتع كل الدلافين بالمادة المهلوسة.

4- مثلي الجنس

من بين الحقائق الصادمة عن الدلافن أيضا بأن لها ميول مثلية فمن الممكت أن تمارس الذكور الجنس من الفتحات الأنفية على ظهرها، وكذلك فإن بعضها يدمن الاستمناء، والبعض الآخر يبدي سلوكا ثنائي الجنس.

5- متحرش بالإنسان

آخر تلك الحقائق فإن الدولفين من الممكن أن يتحرش بالإنسان سواء رجل أو إمرأة فلقد تداول البعض بعض مقاطع الفيديو ووالتي يظهر دولفين في حالة من "الهيجان" ويحاول التحرش بسائحة وينجدها منه الغواص.

اقرأ أيضا