حبس سائق "أوبر" وشريكه بعد خطف طالبتين 4 أيام بالتجمع

الاحد 29 ديسمبر 2019 | 05:26 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت النيابة العامه بالقاهرة الجديدة، حبس سائق "أوبر" وابن شقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بخطف طالبتين لسرقتهما، والشروع في قتلهما بالتجمع الأول.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول برئاسة المقدم تامر عبدالشافي رئيس المباحث، بالقبض على سائق بشركة أوبر ونجل شقيقه.

حيث ورد بلاغ إلى قسم شرطة التجمع الأول، من الطالبة "ر.أ.ص"17 سنة، والطالبة "هـ. م.ح" 17 سنة، بأنهما طلبا سيارة من شركة أوبر، بغرض التوصيل من منطقة "كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس"، إلى منطقة المطاعم والسوبر ماركت بالتجمع الأول.

وعقب حضور السائق ويدعى "ى. م.ع"42 سنة، بالسيارة وقامت الطالبتين باستقلال السيارة بغرض التوصيل، وأثناء الرحلة وبالأخص بدائرة التجمع الأول قام السائق بإلغاء الرحلة من خلال الأبلكيشن موبايل، توقف وقام بالنزول من السيارة بداعي تعطل السيارة، للكشف عن إطار السيارة الخلفي، وفوجئت الطالبتين بقيام السائق بإخراج شخص آخر من حقيبة السيارة.

وقام السائق ومعاونه بالدخول للسيارة من خلال الكنبة الخلفية وتهديدهم بسلاح أبيض "مطواه قرن غزال"، بغرض سرقة الموبايلات والمتعلقات ومبلغ مالي 450 جنيها، وأثناء محاولة إحدى الطالبتين المقاومة قام أحد المتهمين بطعنها في ظهرها، وعلى الفور قاما بإلقاء الطالبتين من السيارة واستوليا على المسروقات وفرا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقياده المقدم تامرعبدالشافي رئيس المباحث، وبمعاونة الرائد محمد حلمي، والنقيب هشام عبدالخالق، والنقيب عمرو المغربل.

النيابة العامة تأمر بحبس متهمين بمقتل عامل في منشأة ناصر 4 أيام

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة تم تحديد السيارة ونوعها ولونها وخط سيرها، وتم ضبط المتهمين وهم السائق "ى. م. ع" 42 سنة، المقيم بمنطقة المرج، ونجل شقيق السائق "م.ا" 19 سنة، المقيم بمنطقة المرج، تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين بالمضبوطات على النيابة العامة.