أطلق النار على جاره.. القبض على مسجل خطر في الإسماعيلية

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 | 06:44 مساءً
كتب : محمود صلاح

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم ثان المنصورة، مساء اليوم الثلاثاء، القبض على مسجل خطر، أطلق النار على جاره بشارع عبد السلام عارف أمام منطقة عزبة عقل بمدينة المنصورة.

تعود تفاصيل القضية عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالى منطقة شارع عبد السلام عارف من ناحية عزبة عقل، بإصابة شخص بطلق خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسد.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثانى المنصورة، إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارة الاسعاف ونقله للمستشفى، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى سامى الهوارى، والإصابة عبارة عن برش خرطوش بالرقبة نتيجة اطلاق نار علية من أحد الأشخاص بالمنطقة، ودلت تحريات المباحث وجود خلافات سابقة بين المصاب وأحد جيرانه مسجل شقى خطر تحت رقم 605 فئة” ب” سرقات عامة، ويدعى فتحى.أ.ح وشهرته فتحى تأتأ وانه هو من قام بإطلاق النار علية، بسبب خلافات الجيرة بينهما تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف في محضر الشرطة بقيامة بإطلاق النار على المصاب بواسطة فرد خرطوش كان بحوزته وبإرشاده جرى ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الاجراءات القانونية.

اقرأ أيضا