"أبرزهم سمية الخشاب".. 8 حالات طلاق داخل الوسط الفني في 2019

الخميس 19 ديسمبر 2019 | 03:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2020، حيث شهد عام 2019 نسبة كبيرة من الطلاق داخل الوسط الفني، ولا سيما أن هناك عدد من النجوم انفصلوا ولكنهم احتفظوا بصداقتهم بعد الانفصال، وهناك من انفصلوا انفصال تام، وأخرين وصلوا أمر الانفصال إلى القضاء المصري والأعلام، وترصد جريدة "بلدنا اليوم" لكم خلال السطور المقبلة تلك الحالات.

أحمد سعد وسمية الخشاب

كانت أول حالة طلاق داخل الوسط الفني، بدأت مع المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، حيث أنهم أعلنوا انفصالهم في أخر شهر مارس الماضي وبعد هذا الإعلان نشبت خلافات كثيرة بينهم، حيث اتهمت سمية أحمد سعد أنة هو السبب في فقدانها الطحال بعد تعرضة بالضرب عليها، وتحول الأمر إلى القضاء بسبب شيكات بدون رصيد بينهم.

محمود العسيلي ينفصل عن زوجته

وأعلن بعدهم المطرب محمود العسيلي انفصاله عن زوجته الثانية، ولم يفصح عن أسباب الطلاق حتى هذه اللحظة، الأمر الذي جعل الجمهور يتعجب لانة عندما أعلن زواجه منها أهدى لها كلمات أغنية من ألبومه الأخير.

بسمة وعمرو حمزاوي

وفي نهاية شهر مارس شهد الوسط الفني ثالث حالة طلاق داخل الوسط الفني وكانت بين الفنانة بسمة وعمرو حمزاوي السياسي الهارب، وكشف بسمة أ، الطلاق كان قبل شهر من إعلانه ولكنها أعلنت عنة مؤخراً.

على ربيع وندى

بشهر أبريل أعلنت ندى زوجة الفنان علي ربيع عن انفصالها عنه، التي كشفت تفاصيل طلاقها بعد الإعلان من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث أنها أكدت أنة طردها هي وأبنتها من المنزل.

حلا شيحه و يوسف هاريسون

وبشهر مايو أعلنت الفنانة حلا شيحة طلاقها من يوسف هاريسون، وأوضحت أن الطلاق تم من 5 أشهر، وأنه كان سببا في تفرقة أبنائها إذ عادت هي إلى مصر برفقة ابنها وابنتها الصغار فيما بقيت الفتاتان في كندا مع والدهما.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

وبنفس الشهر أعلنت الفنانة هنا شيحة إنفصالها من الفنان أحمد فلوكس من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مشيرة أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل الاحترام والصداقة.

شيماء فوزي وعمرو سعد

وانفصلت شيماء فوزي عن زوجها الفنان عمرو سعد بعد 11 عام زواج، وأدلت في تصريحات تليفزيونية لها أنها قد حصلت على حريتها بالكامل.

شيري عادل ومعز مسعود

وأعلنت أيضاً الفنانة شيري عادل إنفصالها عن المنتج معز مسعود، ولكنهم ظهروا بمهرجان الجونة السينمائي الدولي وأكدوا انفصالهم ولكن علاقة الصداقة والود والإحترام متبادلة بينهم.