"حرب شوارع" في السيدة زينب تنتهي بمصرع شاب بطعنة نافذة

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 06:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين في قتل شاب لقى مصرعه أثناء مشاجرة، طعنا بسلاح أبيض "مطواة" بـ طعنة نافذة بالصدر أثناء سيره مع والدته في منطقة السيدة زينب 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من الرائد أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادة تلقيه بلاغا من شرطة النجدة بمشاجرة وأسفر عنها سقوط متوفي بحارة الطيبي، بالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "حسن. ا"، 23 سنة، سائق توك توك، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر والسابق اتهامه في القضية رقم 13431 لسنة 2018م جنح السيدة زينب "استعراض قوة"، و"محمد. ا. م"، 31 سنة، ضبط بحوزته سلاح أبيض"سنجة"، و"أحمد. ا. م"، 28 سنة، و"صباح.ز"، 45 سنة، ربة منزل، ضبط بحوزتها عصا خشبية "شومة"، و"نعيمة. هـ"، 19 سنة، ربة منزل، و"إيمان.ح. س. ح"، 24 سنة، ربة منزل،وطرف ثاني "عصام. خ"، 21 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح قطعي بالرأس والذراع والكف الأيسر، والسابق اتهامه في القضية رقم 13431 لسنة 2018م السيدة زينب "استعراض قوة" والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 3557 لسنة 2018م السيدة زينب "ضرب" والمقضي فيها بالحبس شهرين وضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، و"زينب. ص"، 47 سنة، ربة منزل، و"أحمد. خ"،23 سنة، عاطل وضبط بحوزته سلاح أبيض "مطواة"، و"محمد. ح"، 55 سنة، عاطل، و"تبارك .م"، 19 سنة، ربة منزل، و"سيد. م"، 22 سنة، عاطل.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص، تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة حول الجيرة وأثناء تواجد السابع وبصحبته والدته الثامنة بمنطقة زينهم، دائرة القسم تقابلا مع الأول والثاني وحدثت بينهم مشادة كلامية بسبب قيام الطرف الأول بإسقاط الدراجة البخارية الخاصة بالسابع أرضًا تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها كل منهم بزاوية وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وقام الأول بالتعدي على السابع بسلاح أبيض "مطواة" وتمكن الأخير من استخلاص السلاح الأبيض منه والتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

النيابة تأمر بتشريح جثة شاب قتله شقيقه في مشاجرة بينهما بالدقي

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا