لماذا ترفض أنجلينا جولي الارتباط بعد انفصالها عن براد بيت

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 05:52 مساءً
كتب : آية محمود

كان الممثلان أنجلينا جولي وبراد بيت يشكلان ثنائيا بارزًا في أوساط هوليوود، وقبل زواجهما، اجتاز العديد من الصعوبات معًا، منها قرار جولي في عام 2013 باستئصال ثدييها لأنها تحمل جينة تعرضها لخطر كبير للإصابة بالسرطان وعمدت بعد ذلك أيضًا إلى استئصال المبيض.

نتيجة بحث الصور عن انجلينا جولي وبراد بيت

بعد علاقة حب رومانسية بين أنجلينا جولي وبراد بيت دامت 12 عامًا، وبينهم 6 أطفال و3 منهم بالتبني، وفي الوقت الذي أعلن في إدمان براد بيت بالكحول والمخدرات كما تحول أسلوبه مع الأطفال إلى العنف الشديد، كان من المتوقع انفصال هذا الثنائي، كما أن طموح أنجلينا السياسي أثار غضب زوجها في الآونة الأخيرة ووصلا إلى الطلاق عام 2016.

نتيجة بحث الصور عن انجلينا جولي وبراد بيت واولادهم

أسباب عديدة وراء عدم ارتباط أنجلينا جولي بأي رجل حتى الآن كالتالي:

أكد مصدر مقرب منها أنها بالفعل لم تتزوج حتى الآن.. وهي سعيدة بذلك، مضيفا أنها مكتفية بعملها وأطفالها الستة وتقضي معظم أوقاتها معهم، ولا تفكر في الوقت الحالي في أي ارتباط.

كما أن جدول أعمالها مزدحم للغاية، حيث أنها تعود للسينما بقوة حاليًا بفيلم "Those who wish me Dead"، بجانب عملها مع UN كما أنها تستعد لتصوير فيلم "Eternals".

والتحقت النجمة "جولي" بالعمل كمحررة صحفية في مجلة "التايم"، وسترتكز موضوعاتها بشكل أساسي على قضايا اللجوء والصراع وحقوق الإنسان، بالإضافه إلى عملها كمستشارة تحرير.

جولي لا تواجه أي مشكلة في عدم وجود رجل في حياتها، لأن هذا قرارها الخاص ومن الممكن أن يتغير بالمستقبل.

وبعد كل هذه الأسباب لم نستغرب وراء كونها لم تتزوج حتى الآن.

نتيجة بحث الصور عن انجلينا جولي وبراد بيت واولادهم