نشرة مرور بلدنا| كثافة متوسطة بالشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة

الاربعاء 27 نوفمبر 2019 | 10:28 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تشهد محاور وميادين القاهرة اليوم الأربعاء، كثافات متوسطة في حركة المرور وسط انتشار أمني.

ظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي المتجه من التجمع الى مدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم الى شبرا وبشارع رمسيس المتجه من غمرة الى وسط المدينة.

كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة.

وتباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا الى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الاورام بالكورنيش.

نشرة مرور بلدنا| كثافة مرورية بالقاهرة والجيزة وسط انتشار أمني

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة الى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

فيما يشهد شارع الهرم كثافة مرتفعة نسبيا مرورا بشارع الجامعه حتى الدقي، أما باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة تشهد كثافات متوسطة.