مستقبل وطن: الموسم الثاني لدوري الحزب حقق إنجازًا كبيرًا وعظيمًا

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 | 12:57 مساءً
كتب : سارة محمود

رحب المهندس أحمد صبري، أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، بالمشاركين في حفل مراسم قرعة تصفيات الجمهورية لدوري مستقبل وطن، الموسم الثاني لكرة القدم، قائلا:"ارحب بكم في ختام البطولة للموسم الثاني لدوري مستقبل وطن، حيث كانت المنافسة صعبة، وشارك فيها 75 ألف لاعب فى تصفيات المراكز والقرى من 27 محافظة.

وأشاد "صبري"، بتلك البطولة التي حققت إنجاز عظيم وكبير، مقدمًا الشكر لجميع فرق الدوري على الإلتزام في البطولة، مؤكدًا أن النهائى سيقام السبت المقبل، الموافق 16 نوفمبر 2019.

وأشار أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، إلى أن بطولة "دورى مستقبل وطن"، السنوي لكرة القدم تم إطلاقها في الأول من شهر أغسطس الماضي، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلي موهبتك تتكلم.

وتابع:"أن الحزب كان قد نظم العام الماضي، دوري مستقبل وطن في موسمه الأول لكرة القدم، بمشاركة 4500 فريق من مختلف القرى والمراكز على مستوى كافة محافظات الجمهورية، وشهد الموسم الأول من الدوري نجاحا كبيرا، وتوج فريق محافظة الدقهلية بكأس بطولة الدوري للموسم الأول".

وياتي ذلك خلال الإحتفالية التي نظمها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، لقرعة تصفيات الجمهورية لدورى مستقبل وطن، الموسم الثانى لكرة القدم، والتى تنظمها أمانتى الشباب والعمل الجماهيري، وتضم 32 فريق من 27 محافظة، خلال الفترة من 11 _ 16 نوفمبر 2019.

بحضور كلًا من المهندس حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ومحمد الجارحى، الأمين العام المساعد للحزب، والمهندس أحمد صبرى أمين شباب الجمهورية بالحزب، والإعلامى سيف زاهر أمين أمانة الرياضة والثقافة بالحزب، والدكتور شريف محمود مدير البطولة، وعمرو عماد عضو الأمانة المركزية بالحزب، والأمناء المساعدين لأمانة الشباب المركزية، وأعضاء هيئة المكتب، وكافة أمناء الشباب والعمل الجماهيرى بالمحافظات.

اقرأ أيضا