"باعت بنتها مقابل سيارة قديمة".. مرض الرضيعة يكشف التفاصيل

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 | 08:18 مساءً
كتب : عبدالله سعيد

في ولاية كارولينا الشمالية، حدثت واقعة غريبة، حين قامت أم ببيع طفلتها مقابل سيارة قديمة من طراز عام 1992، لسيدتين تملكان السيارة.

السلطات الأمنية، اعتقلت الـ3 أشخاص، "أليس تود" ذات الـ45 عاما والدة الطفلة، و"تينا تشافيز" و"فيسينو ميدوزا" اللذان يملكان السيارة، وفقا لتقرير شبكة فوكس نيوز الأمريكية، تم اكتشاف الأمر عن طريق الصدفة حين مرضت الطفلة الرضيعة.

"اركب البسلة".. "عربية" رخيصة تغنيك عن جشع تجار السيارات

في يوليو الماضي، دخلت الطفلة الرضيعة إلى المستشفى لمعاناتها من إصابات، وفتحت المستشفى تحقيقا في إصابتها، ووفقا لموقع صيحفة "ليكسنغتون ذي ديسباتش" فإن تشافيز قالت للمحققين إنها والدة الطفل، ثم غيرت قصتها تماما وقالت إنها والدته بالتبني فحسب، لكنها في النهاية لم تتمكن من إثبات نسبها بالطفلة الرضيعة، التي لا تملك من أمرها شيئا، وتم وضع الطفلة الرضيعة تحت رعاية أحد أفراد الأسرة، وشرعت السلطات بالتحقيق، للعثور على الوالدة الحقيقية للطفلة، حتى اكتشفت أنها "تود".

الأم تود (في الوسط)

وقالت السلطات، في مقاطعة ديفيدسون بولاية كارولينا الشمالية، إن "تود" بدلت الطفلة بالسيارة، بينما قالت إحدى جارات مالكا السيارة، إنها رأت تشافيز وروميرو مع الطفلة كثيرا، ولم يقوما بإيذائها قط، وفي يوم الاثنين تم اعتقال الأشخاص الـ3، ووجهت لهم السلطات، تهمة القيام بعملية بيع أو شراء أو تبادل غير قانونية لقاصر.

الاتنين من الدقهلية.. "سما" طفلة أخرى تلاحق جنة في مسلسل التعذيب (فيديو)

حكم على الـ3 بالسجن بكفالة تصل إلى 50 ألف دولار، ومن المنتظر أن يمثلوا أمام المحكمة في الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا