بعد "معرفة قديمة".. هيثم شاكر يفوز بالدرع الفضي من يوتيوب

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 08:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حصل المطرب هيثم شاكر، على الدرع الفضي من إدارة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بمناسبة حصوله على 100 الف متابع على قناته الرسمية عبر موقع "يوتيوب".

نشر "هيثم" على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام"، صورة الدرع معلقا عليها قائلا: "حبكم ودعمكم الدائم هو الدافع علي بذل المزيد من الجهد شكرا الجمهور الغالي و شكرا لكل من له دور في صناعة البوم معرفة قديمه و شكرا يوتيوب ما هي الا البداية".

يذكر أن هيثم شاكر أطلق ألبوم "معرفة قديمة" بعد فترة تحضير استمرت خمس سنوات متواصلة، تعاون خلالها مع كبار صناع الموسيقى في مصر، ويضم الألبوم 14 أغنية وهي "ما توصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفايش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة، تيجي منك".

حبكم ودعمكم الدائم هو الدافع على بذل المزيد من الجهد شكراً الجمهور الغالي وشكراً لكل من كان له دور في صناعة البوم معرفة قديمة شكراً#brandstamp شكراً #black_pill وشكراً يوتيوب ماهي إلا البداية Thanks #youtube. A post shared by Haytham Shaker (@haythamshakerofficial) on Oct 6, 2019 at 10:12am PDT