نشرة الفن.. العسيلى يتعرض للتنمر و حفل جديد لمحمد رمضان

الجمعة 04 أكتوبر 2019 | 05:10 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

شاهد.. محمود العسيلي يتعرض للتنمر بسبب صورة

شارك الفنان محمود العسيلى، جمهورة بصورة قديمة له من خلال حسابه الشخصى بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وظهر محمود العسيلى فى الصورة وهو يبلغ من العمر 18 عاما، ويقوم بالعزف على البيانو.

وتعرض الفنان محمود العسيلى للتنمر بسبب الصورة، وجاءت التعليقات كالتالى :"شعرك اكرت" _ "أيام مكان عندك شعر".

دعاء صلاح تكشف السبب الحقيقي لهروب مصطفى أبو تورتة

قدمت مساء أمس الإعلامية دعاء صلاح حلقة جديدة من برنامجها أنتي الأقوى والذي يذاع على قناة المحور الفضائية، في مواعيده الجديدة على الهواء مباشرة.

وتحدثت دعاء صلاح عن موضوع مصطفي ابو تورته ونيهال والذي أثار ضجة على مواقع السوشيال ميديا منذ يومين بسبب هروب مصطفي اثناء خطوبته بحجه مرض خاله المفاجئ ولم يغادر قاعة الفرح إلا وأخذ جميع التورتات والحلويات الموجودة في البوفيه.

انتقادات واسعة لـ"الجوكر" قبل عرضه بمصر.. والسبب!

استضافت دعاء صلاح، الصحفي سعد نبيل والذي أجرى حوار بمنزل مصطفي والشهير "مصطفي ابو تورته" في مكالمه تليفونية والذي كشف العديد من الحقائق خلال الفيديو.

لأول مرة.. محمد رمضان يشارك في موسم الرياض بالسعودية

أعلن الفنان محمد رمضان، مشاركته فى حفل غنائى ضمن احتفالات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية، المقرر أن يبدأ يوم 11 أكتوبر الجارى وينتهى يوم 15 ديسمبر ليستمر لمدة 66 يوماً فى العديد من المناطق داخل المملكة.

ونشر رمضان صورة عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، وكتب معلقاً "الشهر القادم بإذن الله، لأول مرة فى السعودية حفلة الأسطورة فى موسم الرياض ثقة فى الله نجاح".

ويتماشى موسم الرياض المقبل مع رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى ترسيخ مكانة العلامات التجارية، وزيادة عائد الاستثمار فى المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام الفعاليات بميزانية 1.5 مليار ريال.

تامر عاشور يُحيي حفلاً غنائيًا بالعاشر من رمضان.. الليلة

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء اليوم الجمعة، في نادي الرواد بـ منطقة العاشر من رمضان، ومن المتوقع حضور ضخم من الجمهور.

وتم تقسيم فئات التذاكر إلى فئتين، الفئة الأولى هي الفئة العادي وسعرها 120 جنيها، أما الفئة الثانية هي الفئة الـ VIP وتكلفتها 220 جنيها.

ومن المقرر أن يقوم عاشور، بغناء أبرز الأغاني الخاصة به منها "قولوا سماح"، و"باي باي"، و"أيام"، و"من غير ما أحكيلك"، و"محظوظ"، و"دي حكاية"، وغيرها.

بعد صورة حفيدتها الزائفة.. أسرار وغرائب في حياة نادية لطفي

أزياء "الجوكر" تسيطر على معرض كوميك كون نيويورك

انطلقت، أمس الخميس، فعاليات معرض كوميك كون السنوي، المتخصص بقصص وأفلام شخصيات الرسوم المصورة بمدينة نيويورك الأمريكية، وتستمر حتى الأحد المقبل.

وسيطرت الأزياء الخاصة بشخصية "الجوكر"، أحد أشهر الشخصيات الخيالية في القصص المصورة لشركة "DC"، حيث ارتدى الكثيرون من رواد المعرض عددا من الأزياء المتنوعة لأمير الجريمة وذلك بالتزامن مع طرح فيلم "Joker" للنجم خواكين فينيكس، في صالات السينما حول العالم.

ومن المقرر أن يشهد المعرض عددا من الفعاليات الخاصة بأحدث قصص وأفلام السوبرهيرو، على رأسها فيلم "Wonder Woman 2" للنجمة جال جادوت، وفيلم "Birds of Prey" للنجمة مارجوت روبي، كما تقام حلقة نقاشية حول الجزء الجديد من سلسلة "Star Trek: Picard" المقرر طرحه العام المقبل.