تعرف على أغرب 5 جرائم قتل في مصر

الخميس 03 أكتوبر 2019 | 08:31 مساءً
كتب : سعيد خالد

دائمًا ماتكون الحوادث والجرائم الغامضة والمثيرة مصدر قوي لكتاب الروايات البوليسية، لما تحتويه من أحداث غريبة من الصعب أن تصدق، لكنها بالفعل حدثت على أرض الواقع، بإعتراف أبطالها ومنهم من نال عقابه أو خلف القضبان حاليًا جزءًا لفعلته.

يحمل التاريخ بين طياته،العديد من أغرب حوادث القتل في العالم، لك أن تتخيل أن من الممكن أن يعذب القاتل ضحيته أو صديق يزهق روح صديقه لسبب لايستحق الذكر.

وإليكم في السطور التالية 5 من أغرب جرائم قتل في مصر:

قتل زوجته وذهب لتناول الفول والطعمية

فشل أحمد.ع في إيجاد حل لمشاكله مع زوجته، لتبدأ الخلافات بينهما كأي زوجين لأسباب مادية، وتدخل الأحباب والأصحاب لكن في لحظة غضب لم يتمالك أعصابه واشتد غيظه لينهل ضربًا عليها وينهي على حياتها بين يديه.

لفظت زوجته أنفاسها مختنقة بين قبضات يديه، واتجه لتناول الفول والطعمية خارج المنزل في محاولة لفبركة القصة والهروب من العدالة لكنه لم يتمكن من الإفلات من قبضة العدالة، بعد تضييف الخناق عليه من قبل قوات المباحث حتى اعترف بجريمته.

مذبحة الرحاب

في واقعة هزت أرجاء المحروسة،عُثر على 5 أشخاص مقتولين بالرصاص من أسرة كاملة أب وأم وثلاث أبناء في واقعة شهدت تحقيقات مطولة من قوات الأمن والنيابة.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أنه عُثر على "عماد.س" 56 عامًا، و"وفاء.ف" 43 عامًا، وأولاده "محمد" 22 عامًا، و"نورهان" 20 عامًا، و"عبدالرحمن" 18 عامًا، مقتولين وعثر عليهم عقب يومين من وفاتهم عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

ووفقًا لمجهودات البحث الجنائي جاءت صورة مسرح الجريمة وأن نوع السلاح المستخدم في الواقعة "طبنجة 8 ونصف مم"، وأضاف أن المتهم عقب اطمئنانه على تواجد جميع أفراد أسرته داخل الفيلا، أغلق جميع الأبواب من الداخل لمنع أي شخص من الخروج أو الدخول، وبعدها أقدم علي جريمته.

وتبين من التحقيقات أنها واقعة انتحار بسبب مرور الأب بأزمات مالية، وفشله في حلها.

قتل طفليه بسبب الإزعاج " ميت سلسيل"

وفي أغسطس من العام الماضي قام أب بقتل طفليه وهما ريان ومحمد في مركز ميت سلسيل بالدقهلية، حيث ألقى بهم فى مياه نهر فارسكور، ثم ادعى اختطافهما، وبتضيق الخناق عليه خلال تحقيقات النيابة اعترف بأنه مدمن لمخدر "الاستروكس"، وقتلهما بسبب إزعاجهما وشقاوتهما.

نصف جثة الهرم

وعثر أهالي المريوطية بالهرم على جوال في ترعة المريوطية وبدخلية أجزاء لجسد امرآة حيث تبين أن الجوال يحتوي على النصف الأسفل من جثة سيدة ترتدي بنطلون جينز.

وحلت أجهزة الأمن بمديرية الجيزة ملابسات اللغز حيث تبين أنه زوجها وراء مقلتها بسبب علاقة غير شرعية وقام على اثرها بتقطيع جثتها إلى نصفين.

شد من عليه البطانية فقتله

شهدت محافظة أسيوط قتل شاب لإبن عمه وتفريغ 25 طلقة في جسده بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.

وارتكب عصام ع ابن عم المجني عليه عبدالرحمن م غ جريمة القتل عن طريق تفريغ 25 طلقة كانت في حوزته حيث أوضح أن المجني عليه شد من عليه البطانية، فأمسك بسلاح ٱلى كان بحوزته وقتله بتفريغ 25طلقه فى بطنه،تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.