بالتفاصيل.. العثور على جثة شخص مشنوقًا داخل مسكنه بالغربية

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 03:17 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عثر أهالى قرية الكرسة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء،على جثة شخص مشنوق داخل منزله، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا، بلاغًا من أهالى قرية الكرسة التابعة لمركز طنطا، بالعثور على جثة شخص يدعى " م.ع " 55 سنة مشنوق داخل مسكنه بذات القرية.

وبإجراء التحريات فريق بحث مباحث مركز طنطا، تبين أن المذكور يعانى من اضطربات نفسية، وقيامه بالتخلص من حياته عن طريق شنق نفسه بالمنزل، وأنه لاتوجود شبهة جنائية بالحادث ، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل صاحب عقار على يد عاطل في بولاق الدكرور

نجحت مباحث قسم بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطل، لاتهامه بقتل مالك عقار ببولاق الدكرور، بسبب الخلاف على القيمة الإيجارية لغرفة كان يستأجرها بمسكن الضحية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد العثور على جثة مسن داخل مسكنه، به العديد من الإصابات.

وبإجراء التحريات برئاسة المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، تبين أن عاطل سابق اتهامه فى عدة قضايا، وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تم القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، نظراً لوجود خلافات بينهما حول القيمة الإيجارية لغرفة كان يستأجرها بمسكن المجنى عليه الأمر الذى أثار حفيظة المتهم وعقد العزم على قتله بقصد سرقته، واستولى على هاتفه المحمول، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

القبض على تاجر مخدرات وأسلحة نارية في الصف

الجنح تصدر قرارها ضد سائق توك توك اعتدى جنسيًا على ربة منزل