محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يتفقدان المستشفى التخصصي

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 08:17 مساءً
كتب : محمد ضوه

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، موقع مشروع إنشاء مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد.

جاء ذلك بحضور الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب.

واستمع محافظ القليوبية إلى شرح من عميد كلية الطب حول مراحل تنفيذ مشروع مستشفى بنها التخصصى الجديد والتخصصات والخدمات الطبية التى سوف يقدمها للمواطنين.

ووجه الهجان خلال الجولة بإزالة أي معوقات تواجه تنفيذ المشروع الذى يعد أحد المشروعات الصحية المهمة الجاري إنشاءها لخدمة أهالى القليوبية والمحافظات المجاورة.

من جانبه أكد السعيد، أن جامعة بنها بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها في خدمة محافظة القليوبية، مشيرا إلى أن مشروع إنشاء المستشفى التخصصي يعد إنجازا طبيا، ونقلة نوعية للخدمة الطبية المقدمة لمواطني محافظة القليوبية ومحافظات الدلتا.

يذكر أن جامعة بنها كانت قد حصلت على التراخيص اللازمة لهدم كافة المنشآت الموجودة على الأرض لإنشاء المستشفى الجديد الذى يقام بإجمالى مسطحات بنائية نحو 60000م2، وهى عبارة عن بدروم وأرضى و8 متكرر ويسع 450 سرير و15 غرفة عمليات، و50 سرير بالعناية المركزة، كما يضم المستشفى التخصصى العديد من التخصصات الطبية الجديدة.

إقرأ أيضًا:

محافظ القليوبية: هدفنا التيسير على المستثمرين لدفع قاطرة الاستثمار والتنمية المستدامة

اقرأ أيضا