التعليم تكشف موعد استلام الأبحاث لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

السبت 25 ابريل 2020 | 10:40 صباحاً
كتب : سارة محمود

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن منتصف مايو المقبل والموافق 15 مايو 2020 لبدء استلام الأبحاث من طلاب النقل والشهادة الإعدادية، موضحة أنه سيتم إعلان آلية وطرق تسليمه فى أول مايو المقبل، على أن يعد الطلاب مشاريع الأبحاث أما رقميا أو ورقيا خلال تلك الفترة.

وأكدت الوزارة على أن الطلاب الممتنعين عن تنفيذ الأبحاث سيخوضون الامتحانات الورقية عن كل مادة في الدور الثاني قبل بدء العام الدراسي المقبل، مُشيرة إلى أن الامتحان الورقي هو بديل قانوني سيتم تطبيقه على من لم يقدم بحثا بعقد امتحان قبل بدء العام الدراسى المقبل.

وطالبت الوزارة من الطلاب ضرورة التفاعل والدخول على منصة التعلم ادمودو، والابتعاد عن شراء الأبحاث حتى لا يتعرض الطالب للضرر من بعدم قبول بحثه.

وكان وقد أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الغالبية الساحقة من معلمى مصر والإداريين بالوزارة وملايين الطلاب قد سجلوا الدخول على منصة التواصل (Edmodo) كما هو موضح بالصورة المرفقة، موضحا أن إجمالي عدد المستخدمين للمنصة قرابة عشرة ملايين من بينهم حوالي مليون معلم و8 ملايين طالب وأكثر من نصف مليون ولي أمر، وتزيد الأرقام كل ساعة.

موضوعات ذات صلة

التعليم تكشف آخر موعد لتقديم البحث على منصة أدمودوEdmodo التعليمية

التعليم تعلن الموعد النهائي لامتحانات الدبلومات الفنية 2020 بسبب كورونا

اقرأ أيضا