حزب الحرية المصري يقيم احتفالية بمناسبة رأس السنة الهجرية

الخميس 05 سبتمبر 2019 | 01:09 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أقام حزب الحرية المصري، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، والمحاسب أحمد مهنى الأمين العام للحزب، وبتنظيم طلعت القواس نائب رئيس الحزب، احتفالاً بمناسبة رأس السنة الهجرية وتكريم بعض الأمهات المثاليات وحفظة القراءن الكريم.

جاء هذا بحضور كلا من النائب اسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، والدكتور مجدي علام نائب رئيس الحزب، والاستاذ احمد بيومي الامين العام المساعد، والدكتور احمد ادريس امين التنظيم، والاستاذ اكمل نجاتي الامين العام المساعد لشئون التنظيم، وامين قسم عابدين الاستاذ محمد حسن المحامي، ولفيف من قيادات الحزب المركزية وبمحافظة القاهرة.

وقال القواس، إن الحزب يسعى إلى المشاركة الفعالة مع الجماهير، من خلال مشاركتهم في مثل هذه الاحتفالات التي تلقى اهتماما كبيرا لدى الشعب المصري، مؤكدًا ان الشعب المصري لديه عادات وتقاليد تراثية خاصة باحتفالاته بالمناسبات والشعائر الدينية.

وتابع نائب رئيس الحزب، أن هناك عدد من الفعاليات المتنوعة خلال هذه المرحلة من اجل التواصل مع المواطنين بداية من الشباب وتدريب المحليات مرورا باسعار مخفضة تختص بالتحاليل والاشعة والمستشفيات وحتى بيع السلع المدرسية باسعار مخفضة، كل هذا يأتي في اطار سعي الحزب الدائم في كسب ثقة المواطن.

اقرأ أيضا