بالصور.. انطلاق تصفيات بطولة دوري مستقبل وطن بأمانة غرب مدينة نصر

الاثنين 26 اغسطس 2019 | 02:49 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

انطلقت اليوم تصفيات بطولة دوري مستقبل وطن، بأمانة غرب مدينة نصر، تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين أمانة القاهرة، والنائب ايهاب العمدة أمين التنظيم، وبرئاسة الدكتور بدر الدين نوري خطاب أمين الأمانة، وحجاج الشريف أمين تنظيم الأمانة.

وجمعت المباراة الأولى بين فريقى الأبطال والسابع وفاز فريق الأبطال 7 - 0 على السابع، كما جمعت المباراة الثانية بين فريقي شباب السادس وفريق الاستاد، وفاز فريق الاستاد 4- 3 على فريق شباب السادس.

وأقيمت المباراة النهائية بين فريق الأبطال وفريقي الاستاد وفاز فريق الأبطال 5 - 2 على فريق الاستاد، وصعد لتصفيات على محافظة القاهرة .

وحضر البطولة محمد عصام أمين السياسات، سحر خورشيد أمينة العمل الجماهيري، و حمدان سعفان أمين أمانة الإعلام، ومحمد يونس أمين امانة التكنولوجيا والمعلومات، محمد شهاب أمين أمانة الفلاحين، ومحمد عبد الخالق أمين أمانة المجالس المحلية، ومحد البنا أمين أمانة التقييم والمتابعة، وأحمد البحراوي أمين الشؤون المالية، وآيات إسماعيل هيئة المكتب، عبد الحميد عطية أمين ذوى الاحتياجات الخاصة، عماد عصفور، أمين العلاقات العامة .

يذكر أن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أعلن عن إطلاق بطولة "دورى مستقبل وطن"، السنوى لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم.

وتتضمن شروط البطولة، أن يشكل كل فريق مشارك بدوري مستقبل وطن، من 8 لاعبين،" 5 أساسي، 3 إحتياطي، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عام، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عام وأقل من 40 عام.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

دوري مستقبل وطن

اقرأ أيضا