نشرة الفن الصباحية.. حقيقة زواج سوسن بدر وكواليس حفل عمر دياب في العلمين

السبت 17 اغسطس 2019 | 11:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

واما تطرح الأغنية الرابعة من ألبوم "الصيف ابتدى"

طرح فريق واما، أمس الجمعة، أغنية جديدة من ألبومهم الجديد "الصيف ابتدى"، وتحمل اسم "بتحبي نفسك"، عبر قناة نجوم ريكوردز على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

وروّج أعضاء فريق واما، عبر حساباتهم على إنستجرام، للأغنية الجديدة، من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد فهمي، وتوزيع نادر حمدي، ميكساج محمد إسماعيل.

وطرح واما، الفترة الماضية، 3 أغانٍ من ألبوم "الصيف ابتدى"، وهي "الله ع الجمال، على فكرة، كترت حكاياتي".

ننشر حقيقة خلاف رامي عياش والمنتج صادق صباح

نفى المنتج اللبناني صادق صباح، الأخبار المتداولة حول خلافات بين شركته وبين الفنان اللبناني رامي عياش، مؤكدا على أن التعاون مع رامي مستمر من أجل أحد الأعمال الدرامية القادمة.

وفي السياق ذاته، قال صباح عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أؤكد أن التعاون مع النجم رامي عياش في مسلسل درامي لا يزال قائماً، وأعلن إرجاء انطلاق الاستعدادات له إلى بداية العام بسبب النشاط الفني المزدحم لرامي من جهة، وللشركة وكل ما ينشر خلاف ذلك غير صحيح".

جمهور الهضبة يحتشدون بالآلاف أمام مقر حفلته في الساحل الشمالي

شهد مركز الماسة بمدينة العلمين الجديدة، إقبال كبير من جمهور ومحبي عمرو دياب، لحضور حفلته التي ستقام بعد قليل بالساحل الشمالي.

ويقيم الهضبة، حفلا بمركز الماسة بحضور أكثر من 20 ألف من محبيه وعشاق أغانيه، والذين احتشدوا أمام مقر الحفلة، قبل الموعد المحدد بساعات ومن مختلف الفئات العمرية.

وقامت فرق تابعة للشركة المنظمة بمعاونة رجال الشرطة في إرشاد جمهور الهضبة لأماكنهم.

داليا مصطفى تكشف أسباب قبولها مسلسل قمر هادي

قالت النجمة داليا مصطفى، إن هناك عوامل كثيرة جذبتها للمشاركة في مسلسل "قمر هادئ " للنجم هاني سلامة أبرزها عندما قرأت السيناريو انجذبت كثيرا للقصة وللدور الذي أقدمه خلال المسلسل كما انني سعيدة لمشاركة الفنان هاني سلامة لهذا العمل الدرامي لأنه فنان متميز ويختار أدواره وأعماله بعناية كبيرة ودقة.

وأضافت داليا مصطفى، أن كواليس العمل كان بها روح من الحب والتعاون وهذا سيظهر على الشاشة خاصة أن العمل يضم نخبة من الفنانين أيضا الفنان هاني سلامة متميز ويعطي روح أكثر من رائعة أثناء الكواليس ، قبل البدء في التصوير جلسنا أكثر من مرة لوضع التفاصيل النهائية للعمل أيضا المخرج روؤف عبد العزيز وضع كافة التفاصيل من أجل الشخصيتين الذي أقوم بها فهي مركبة وتحتاج الي مجهود كبير .

سوسن بدر عن الزواج الثاني : الحب مش حرام ولا عيب

قالت الفنانة سوسن بدر، إنها ستقدم أعمالًا مسرحية خلال الفترة المقبلة، خاصة في فصل الشتاء المقبل، لافتة إلى أنها تقضي إجازتها الحالية في الساحل الشمالي.

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى، علقت:"الزوج عايز اهتمام ووقت وده حقه، ولو أنا حاسة إني مش هقدر أوفيه حقه يبقي حرام أظلم حد معايا ولكن الجواز مش عيب والحب مش حرام ولا ميصحش.. ولو حاسة أني هاعدل بين أولادي وأحفادي وشغلي وزوج جديد بالعدل والتساوي هاتجوز، ولو مش هاقدر يبقي شغلي وولادي بس وحرام أظلم حد معايا".