في ذكرى ميلاده.. السر وراء استمرار علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

الجمعة 16 اغسطس 2019 | 04:22 مساءً
كتب : أية محمود

في مثل هذا اليوم، 16 أغسطس، ولد الفنان تامر حسني ، والذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب، ثم أطلق أول ألبوم في عام 2004، وشارك أيضًا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات.

ونجح تامر خلال بضع سنوات أن يحصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة مثل: "جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل أيضًا علي جائزة "أسطورة القرن" لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

حياته الشخصية

ومن الواضح أن الجاذبية السائدة بين تامر وبسمة هي سر من أسرار علاقتهما الناجحة بالرغم من اختلاف حضارة كل منهما، حيث أن تامر مصري الأصل أما بسمة مغربية.

وبسمة منذ صغرها لديها حلم أن تصبح زوجته، و حققت ذلك في عام 2012، تزوج تامر من بسمة، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول "تاليا تامر حسني"، وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني "أمايا تامر حسني". وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث "آدم تامر حسني".

نتيجة بحث الصور عن بسمة بوسيل وتامر حسنينتيجة بحث الصور عن بسمة بوسيل وتامر حسنينتيجة بحث الصور عن تاليا تامر حسني

المسيرة الفنية

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وحقق نجاح كبير وأشتهر الثنائي، ثم في عام 2004 أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد له باسم حب؛ وقد قام تامر حسني بتصوير أغنية واحدة من هذا الألبوم وهي قرب حبيبي.

وفي عام 2006 أطلق تامر حسني ثاني ألبوماته عينيا بتحبك، وكان أيضا من إنتاج شركة فري ميوزيك، وحقق مبيعات عالية؛ وقد قام تامر بتصوير أغنية واحدة من هذا الألبوم وهي عينيا بتحبك.

مسيرته في التمثيل

بدأ تامر حسني مجال التمثيل عام 2003 بفيلم حالة حب، والذي كان يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري، وكان يشارك تامر حسني البطولة هاني سلامة، وهند صبري، وزينة، وشريف رمزي، ودنيا عبد العزيز. قدم تامر في هذا الفيلم أغنيتين هما: الحياة، وعيونه دار. قدم أيضا فيلم سيد العاطفي وهو ثاني فيلم له تم عرضه في عام 2005 وقد شاركه في بطولة هذا الفيلم عبلة كامل، ونور، وطلعت زكريا، وزينة، وقد حقق نجاحا كبيرا، وقام تامر حسني بتقديم 3 أغاني في هذا الفيلم وهم: كل مرة، ونور عيني، وبسيطة.

تم إطلاق أول جزء من فيلمه عمر وسلمى عام 2007، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يشارك تامر حسني البطولة مي عز الدين، وعزت أبو عوف، وفي عام 2009 تم إطلاق ثاني جزء من الفيلم، وحقق إيرادات مرتفعة. في عام 2011 قرر تامر حسني أن يكون هناك جزء ثالث للفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني، تم الإنتهاء من تصوير الفيلم وتم عرضه في أوائل عام 2012 بالسينمات.