بعد حادث معهد الأورام.. "عكاشة": "اللي عايز يعرف الأحداث المستقبلية يتابعني"

الخميس 08 اغسطس 2019 | 10:19 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

تقدم الإعلامي توفيق عكاشة، بخالص التعازي في شهداء حادث معهد الأورام الإرهابي، معتبرا الحادث الإرهابي الأليم جريمة بشعة.

وأضاف عكاشة، خلال تقديمه برنامجه "مصر اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه كان يستشعر ما سيحدث منذ 10 أيام، قائلا: "بنستشعر ما سوف يحدث من أحداث من خلال التحليل الدقيق، والله منح عباده الذين لا يريدون من الحياة الدنيا سوى وجهه الكريم، بعض الأحاسيس والقدرات، جعلت منهم يتوقعون ما سوف تشهده الدنيا من أحداث مستقبلية، أتوقع الأحداث منذ 2010، وتأتي مشيئة الله بأقدار قد توقعتها، ومن يريد أن يعرف ما سوف تشهده مصر و الأمة العربية والعالم عليه متابعة حلقات هذا البرنامج".

وأشار إلى أنه التحق بالعمل في التليفزيون المصري عام 1991 ولم يبحث وقتها عن أموال ولكنه بحث عن رسالة وتحمل المسئولية عبر الغوض فى بحر الثقافة والعلم، حتى يستطيع أن يقدم رسالة نافعة للمجتمع، مشيرا الى أن الإعلام بالنسبة له هواية وليس عملا يتكسب منه أموالا.

وتابع: "انا محدش بيقولي أتكلم في إيه وعمري ما اشتغلت بورق جاهز، لأن مفيش حد يعرف أنا هطلع أتكلم في إيه أصلا".

ولفت، إلى أن التوقعات الصائبة التى يصل اليها عن الأحداث المستقبلية دائما تكون بسبب كلمة الحق التى يقولها، مشيرا الى أن صلته القوية مع الله سبب توقعاته الصائبة.

ونوه إلى أنه قبل حادث معهد الأورام الإرهابي، كان يتوقع ما سيحدث، مستشهدا بما قاله في حلقة سابقة: " أن الأعداء قبل موسم السياحة القادم يريدون الإضرار بمصر".

 

اقرأ أيضا