قبل وفاتة.. أبرز تصريحات فاروق الفيشاوي

الخميس 25 يوليو 2019 | 11:49 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

توفي الفنان فاروق الفيشاوي، فجر اليوم، الخميس 25 يوليو، في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي بالقاهرة، بعد صراع مع مرض السرطان، وتدهور حالته الصحية قبل أيام بعد دخوله في غيبوبة تامة ألزمته غرفة العناية المركزة في المستشفى.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" في ذلك التقرير أبرز التصريحات الصادمة للراحل فاروق الفيشاوي.

فاروق الفيشاوي والسرطان

أفصح الفنان الراحل فاروق الفيشاوي جمهوره بخبر صادم، أثناء تكريمه بحفل أفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، ولا سيما أن فاروق الفيشاوي قال أثناء كلمته بالمهرجان، لقد قبلت التكريم لسببين أولهم حبي للمهرجان والسينما، أما السبب الثاني وهو إصابتي بمرض السرطان.

الاعتزال

كان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي من عشاق الفن، حيث أنه صرح في أحد البرامج التليفزيونية لة قائلاً: "الاعتزال لو توبة فأنا لا أريد التوبة"

المخدرات

أكد الفنان فاروق الفيشاوي في لقاء تليفزيوني له، أنه تعاطى مخدر الحشيش، مشيراً إلى أن مخدر الحشيش ليس حراما، وأسند على ذلك الأمر، بأن القرأن الكريم لم يذكر من قريب أو من بعيد أي حرمانية لتناول مخدر الحشيش.

الخيانة

وعلى نفس النهج، صدم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي جمهوره من خلال لقاء تليفزيوني له، عندما أشار أنه خان جميع زوجاته، حيث أنه لم يكن يستطيع التحكم في مشاعره أمام السيدات الجميلات، ولا سيما أن الفيشاوي عندما انفصل عن زوجته الثالثة قرر أن لا يكرر هذه التجربة مرة أخرى، إلا أنه لم يستطع تنفيذ هذا القرار بسبب حبه الشديد للنساء.

اقرأ أيضاً.. وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

اقرأ أيضاً.. تشييع جثمان فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود ظهر اليوم

اقرأ أيضاً.. "برسالة مؤثرة".. دينا تنعي الراحل فاروق الفيشاوي

اقرأ أيضاً.. رحل فاروق الفيشاوي قبل أن يحقق أمنيته