وسام الجمهورية وملابس خاصة.. التفاصيل الكاملة لسرقة شقة شادي محمد

الاثنين 22 يوليو 2019 | 11:20 مساءً
كتب : محمود صلاح

آثار اليوم الإثنين، خبر تعرض شقة شادي محمد، لاعب النادي الأهلي، والمنتخب الوطني الأسبق، للسرقة، حالة من الجدل، وذلك بسبب تناول العديد من المواقع الإخبارية، اتهام اللاعب لزوجته السابقة، الأمر الذي دفع اللاعب للنفي التام لهذه الاتهامات التي تم تناولها.

في السطور التالية، ترصد بلدنا اليوم، تفاصيل الواقعة، منذ البداية، حتى انتهاء النيابة من المعاينة والتحقيقات مع اللاعب.

بعد انتشار الخبر عبر المواقع، تواصلت بلدنا اليوم، مع شادي محمد، والذي روى التفاصيل الكاملة لتعرض شقته في مدينة نصر، للسرقة وإتلاف كل محتوياتها ليلة أمس الأحد.

قال شادي إنه تلقى اتصالا هاتفيا من حارس العقار، وأحد جيرانه، مساء أمس الأحد، يفيد بأن مجموعة من البطجية، اعتدوا على شقته، وقاموا بسرقة ما بداخلها، وعلى الفور انتقل إلى القاهرة، بعدما كان يقضي إجازته الأسبوعية في العين السخنة بصحبة أولاده، فوجد باب الشقة محطما إضافة إلى بعثرة في محتويات الشقة، وغرف الأطفال وسرقة مبلغ مالي ضخم.

وأضاف مدافع المنتخب المصري السابق، أن شهود العيان، أخبروه بهجوم 7 أشخاص على العقار وبصحبتهم سيارة ملاكي، وأخرى ربع نقل وسرقوا محتويات الشقة وفروا هاربين، مؤكدا أن إحدى المحلات التجارية سجلت سرقة الشقة ووجود الأشخاص.

وأشار شادي، إلى أن كاميرات أحد المحلات التجارية، رصدت عملية السرقة، وعلى الفور تم نقل الكاميرات إلى النيابة للتحقق من الواقعة، ورصد منفذي العملية.

شادي ينفي اتهام زوجته

ونفى لاعب منتخب مصر، ما تم تداوله بعض المواقع الإخبارية، عن اتهامه لزوجته في قضية سرقة شقة الزوجية بمدينة نصر، مؤكدًا أنه لم يتهم أحدًا حتى الآن، ولكن ما رصده الشهود هو مجموعة من مسجلين خطر اعتدوا على الشقة.

وقال لاعب الأهلي، إنه يثق في نيابة مدينة نصر، وهي قادرة على كشف المتهمين، مضيفًا إنه لا يستطيع اتهام أحد إلا إذا شهد بعينه من قام بالسرقة من خلال تفريغ الكاميرات التي رصدت الواقعة، مشيرًا، أنه لم يعلم بخضوع زوجته للتحقيقات أمام النيابة في مدينة نصر بشأن اتهامها بالسرقة.

وتابع نجم المنتخب الوطني، أن زوجته لم ترفع دعوى طلاق ونفقة ضده، كما تداول في المواقع الإخبارية، وماهي إلا أكاذيب متداولة.

واستطرد نجم الأهلي، أن من ضمن الأشياء التي تمت سرقتها، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى الذي حصل عليه مع منتخب مصر، ومبالغ مالية ضخمة، و"آي باد وموبايلات"، وبدل وملابس خاصة به.

النيابة تحقق مع زوجته

وباشرت نيابة أول مدينة نصر، تحت إشراف المستشار تامر العربي المحامي العام لنيابات مدينة نصر، التحقيقات في قضية سرقة شقة شادي محمد، حيث علقت زوجته "سارة. م" بعد اتهامه لها بسرقه شقته ومنقولات الزوجية ودروع وأوسمة.

وقالت زوجة اللاعب: "سبق ورفعت دعوى طلاق ونفقة على اللاعب، وهو لم يستجب، وقام بتحرير ذلك المحضر لإجباري على التنازل عن القضية ضده"، على حد قولها.

واستمعت النيابة إلى أقوال اللاعب شادي محمد حول الواقعة، واتهم زوجته "سارة. م" باستغلالها فرصة ذهابه إلى شرم الشيخ وسرقة المنقولات الزوجية وميداليات وأوسمة ودروع اللاعب التي حصل عليها من النادي الأهلي والمنتخب، بالإضافة إلى وسام الجمهورية.

وتُكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غرض سرقة شقة شادي محمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وبينت التحريات الأولية والمعاينة، أنَّ مجهولًا تمكّن من دخول الشقة بطريقة مشروعة والاستيلاء على المسروقات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، إخطارًا بتعرض شقة اللاعب شادي محمد للسرقة، واختفاء مبلغ مالي كبير، بالإضافة إلى ميداليات ودروع خاصة باللاعب.

وانتقل فريق من ضباط المباحث، ويجرى مناقشة مُقدم البلاغ ورفع البصمات ومراجعة كاميرات المراقبة بالمحلات المجاورة للعقار الكائن به شقة اللاعب.

معاينة النيابة للشقة واستماع أقوال اللاعب

بعد الانتهاء من التحريات التي اجرت بمعرفة المباحث، توجه فريق من نيابة مدينة نصر لمعاينة موقع الواقعة، بإشراف المستشار تامر العربي محامٍ عام النيابات، حيث كشفت عن كسر أبواب الشقة وكسر بالباب الحديدي، من جانب القفل والأبواب الداخلية، وبعثرة محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبالغ مالية ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى وميداليات وكاميرات فيديو وأخرى تصوير ومقتنيات.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات في محل الواقعة.

وأمرت النيابة باستدعاء حارس العقار وعدد من شهود الواقعة المتواجدين بعمارة اللاعب، للاستماع إلى أقوالهم، واستمعت نيابة مدينة نصر لـ أقوال لاعب النادي الأهلي السابق مساء اليوم.