آخرهم صابرين بورشيد.. 5 نجوم خطفهم الموت في سن الشباب

الاثنين 22 يوليو 2019 | 06:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تسبب خبر وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، في حالة من الحزن داخل الوسط الإعلامي الخليجي والعربي، ولا سيما أنها انضمت لقائمة الإعلاميين والفنانين الذين خطفهم الموت في سن الصغر، حيث أنهم تركوا لجمهورهم رصيدا صغيرا من الأعمال الفنية.

ومن خلال هذا التقرير، تستعرض جريدة "بلدنا اليوم" أشهر النجوم الذين رحلوا عن عالمنا في سن الصغر.

صابرين بورشيد

نجوم رحلوا عن عالمنا في سن الصغر

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الإعلامية صابرين بورشيد، بعد صراع لم يستمر طويلا مع المرض وهي في أوائل الثلاثينات من عمرها، وكانت قد أصيبت بـ3 أورام سرطانية في الجزء الأيسر من الرأس في شهر أبريل الماضي، وسافرت إلى ألمانيا من أجل تلقي العلاج.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر وفاة الإعلامية صابرين بورشيد، حيث دشنوا هاشتاجا بعنوان صابرين بورشيد، وطالبوا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة.

عمرو سمير

نجوم رحلوا عن عالمنا في سن الصغر

ورحل عن عالمنا أيضا، الفنان عمرو سمير، حيث كان خبر وفاته بمثابة صدمة كبيرة للوسط الفني والجمهور، وكان عمره وقتها ثلاثة وثلاثين عاماً، ولم يكن يعاني من أي أمراض، حيث أنه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، أسفرت عن أزمة قلبية ووافته المنية في الحال، خلال قضائه عطلة في اسبانيا، وبدأ عمرو سمير حياته الفنية مذيعا قبل أن يتجة إلى عالم الفن والتمثيل.

علاء ولي الدين

نجوم رحلوا عن عالمنا في سن الصغر

في أواخر التسعينيات، لمع نجم الفنان علاء ولي الدين في الكوميديا، حيث أنه كان من أبرز الشباب الذين انطلقوا في السينما المصرية، وكان وزنه الثقيل يجعله يلعب أدوارا خاصة، جعلته يخترق من خلالها قلب الجمهور بشكل سريع، وبشكل مفاجأ توفى علاء ولي الدين في عام 2003.

ميرنا المهندس

نجوم رحلوا عن عالمنا في سن الصغر

كان خبر وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس، بمثابة صدمة لجمهور الوسط الفني، بعد إصابتها بمرض السرطان، حيث أعلنت اعتزالها عند اكتشاف المرض، وبعد فترة قررت العودة للتمثيل مرة أخرى حتى توفيت عام 2015 جراء تجديد إصابتها بالسرطان، وكانت بداية أعمالها في الفن من خلال الإعلانات.

عامر منيب

نجوم رحلوا عن عالمنا في سن الصغر

ولد الفنان عامر منيب، عام 1963، وكان يعشق التمثيل، واحترف الغناء في أواخر الثمانينات، حيث اتجه للتمثيل عام 2002، من خلال فيلم "سحر العيون"، وتوفي عامر منيب في 2011 بعد معاناة مع مرض السرطان التي استمرت لعامين.