بين السخرية والغضب.. هكذا تفاعل مشاهير الفن مع توديع المنتخب لأمم أفريقيا

الاحد 07 يوليو 2019 | 02:54 مساءً
كتب : ريهام كمال

حالة من الحزن والغضب سيطرت على الشعب المصري أمس بعد هزيمة المنتخب الوطني وخروجه من بطولة الأمم الأفريقية 2019، المقامة حاليًا في مصر.

وسيطرت حالة الحزن في الوسط الفني وعبروا عن غضبهم من خلال تعليقاتهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

كريم فهمي

عبر الفنان كريم فهمي عن حزنه وغضبه بعد هزيمة المنتخب، وعلق عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلًا: "كان متوقع مع مدير فني كارثه و قايمه غريبه و لكن محمد الشناوي و طارق حامد روح و رجوله، اما اتحاد الكوره ايه ؟؟؟ منتخب مصر اسم كبير، عيب عيب عيب".

نجوم الفن

راندا البحيري

ونشرت الفنانة راندا البحيري عبر حسابها على موقع "إنستجرام" صورة للكابتن رضا عبد العال وعلقت قائلة: "رجل المرحلة، ياريت اللي مبيفهموش بقي يسمعوا كلامه".

عمرو عبد الجليل

شريف منير

علق الفنان شريف منير بصورة للكابتن حسن شحاتة معبرًا فيها على الحال الذي وصل إليه المنتخب، والتعليق عليها "الله يمسيك بالخير يا معلم"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

نجوم الفن

هبة عبد الحكيم

وجهت الفنانة هبة عبد الحكيم رسالة إلى الكابتن محمد فضل بعد هزيمة المنتخب أمس عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "محمد فضل حرام والله انت صعبان عليا ضيعوا مجهودك ومجهود التنظيم والدولة والجمهور والله حرام فضل، شناوي، طارق حامد".

نجوم الفن

عمرو عبد الجليل

علق الفنان عمرو عبد الجليل على هزيمة المنتخب بطريقة كوميدية وسخرية عبر صفحته الرسمية على موفع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "احنا جايين النهاردة وضميرنا مأرنبنا، ورقبتنا اد السستمة وبنقولكوا مش هنقدر نكمل البطولة عشان ورانا شغل".

نجوم الفن

كما علق عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" قائلًا: "دعونا ننسي بطولات الماضي و نعمل بطولة جديدة".

نجوم الفن

رانيا محمود ياسين

ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة لها وهي في حالة من الحزن الشديد بعد هزيمة المنتخب الوطني أمس.

وعلقت عليها قائلة: "بصراحه مش قادره اقول كم انا اسفه لهذا الأداء المحزن أحزنتونا".

نجوم الفن