أمن الشرقية يلجم "لصوص" المواشي ويضعهم وراء القضبان بمنيا القمح

الاحد 07 يوليو 2019 | 01:27 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية، برئاسة المقدم محمد فؤاد رئيس المباحث، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي في مركز منيا القمح.

تلقى المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث مركز شرطة منيا القمح، بلاغا من أحد المواطنين بسرقة مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل، رأس ماشية من حظيرة المواشى الخاصة به وهروبهم، ولدى ملاحقتهم مستقلا دراجة نارية أطلق أحدهم عيارا ناريا من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، أعد كمين وتم ضبطهم، وعثر بحوزتهم على "بندقية آلية، و5 طلقات من ذات العيار".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرروا بالتوجه إلى الحظيرة الخاصة بالمجني عليه مستقلين سيارة ربع نقل، وتمكنوا من فتح الباب باستخدام "عتلة حديدية"، وسرقة رأس الماشية وتحميلها على السيارة، ولدى مغادرتهم شعر بهم المجني عليه، ولاحقهم فأطلق أحد المتهمين عيار ناري، وتم ضبط السيارة المستخدمة والعتلة الحديدية.

وأضافوا ببيعهم رأس الماشية بأحد الأسواق مقابل مبلغ مالي، وأرشدوا عن جزء منه، وقرروا بإنفاق باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، ولم يتمكنوا من الإرشاد عن المشتري.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.