خاص| فلسطينيون: منتخب مصر أدخل الفرحة على قلوبنا بتأهله لدور الـ 16

الاثنين 01 يوليو 2019 | 12:49 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعربت الجماهير الفلسطينية بقطاع غزة عن فرحتها بتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية و المقامة حاليا بمصر وحصوله على النقطة التاسعة بعد فوزه مساء أمس الأحد على المنتخب الأوغندي بهدفين نظفين أحرزهما محمد صلاح و أحمد المحمدي .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المنتخب المصري إلى تسع نقاط متحققا الفوز في جميع مباراياته في الدور الأول و تصدره لمجموعته.

وتجمع مجموعة كبيرة من المشجعين الفلسطينين أمام شاشة التلفاز لمشاهدة مباراة المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي وسط تشجيع حار للمنتخب المصري .

وقال طارق أحمد في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" عقب مباراة المنتخب المصري أمام الأوغندي إنه سعيد جدا بفوز المنتخب المصري الشقيق و تأهله بجدارة واستحقاق إلى دور الـ 16، متمنيًا للمنتخب المصري كل التوفيق وحصوله على لقب البطولة.

وأضاف طارق أحمد أن العلاقة بين الشعبين المصري والفلسطيني علاقة متينة وقوية جدا، مشيرًا إلى أنه يتابع جميع مبارايات المنتخب المصري إضافة إلى الدوري المصري لكرة القدم.

وأكد أن الجماهير الفلسطينية بغزة تعشق المنتخب المصري و شعب مصر كون مصر الجار الأول لغزة وتربطهم علاقة قوية جدا وهي مساندة للشعب الفلسطيني و لقضيته العادلة.

و عبر "أحمد" عن حزنه لإصابة حارس المنتخب محمود جنش إضافة إلى إصابة أحمد كوكا لكنه واثق جدا بقدرات جميع اللاعبين من أجل الحصول على اللقب و ادخال الفرحة على المصرين و الفلسطينين وجميع الأمة العربية .

وأضاف أنه معجب بأداء محمد صلاح و طارق حامد وتمنى أن يحصل صلاح على لقب الهداف للبطولة .

بدوره عبر رامي سامي عن سعادته بفوز المنتخب المصري و بأداء جميع اللاعبين و تصدرهم لمجموعته، قائلًا في تصريح لـ "بلدنا اليوم":" إن المنتخب المصري أدخل الفرحة على جميع قلوب الفلسطيين بتأهله إلى دور الـ 16 و حصوله على تسع نقاط ليتصدر المجموعة بكل استحقاق".

وأضاف أن المنتخب المصري يملك مجموعة من اللاعبين المميزين و الذين يستعطون المنافسة والحصول على اللقب رغم وجود منتخبات تمتلك لاعبين ذو خبرة كبيرة لكنه أعرب عن ثقته بالمنتخب المصري .

اقرأ أيضا