"التوك توك" يسبب أزمة في كفر شكر.. ورئيس المدينة: حملة لضبط الشارع وإزالة الفوضى

السبت 29 يونية 2019 | 03:58 مساءً
كتب : محمد ضوه

حالة من الاستياء والغضب سيطرت علي عدد كبير من مواطني مدينة كفر شكر وقراها بمحافظة القليوبية، بسبب انتشار ظاهرة التوك توك بجميع مداخل ومخارج المدينة والقري، وأصبح الأمر شبه احتلال علني من قبل سائقي التوك توك، لتتحول مدينة كفر شكر إلي فوضي مرورية كبيرة في غياب أجهزة المرور.

يقول "عبد الصمد محمود"، مواطن بمدينة كفر شكر، أن "التوك توك"، أصبح يمثل فوضي كبيرة داخل المدينة والتي تحولت إلي فوضي عارمة في غياب أجهزة المرور بالمدينة التي لا تشن أي حملات لضبط السائقين المخالفين، مطالبًا المسئولين بالمحافظة بتنظيم حركة المرور بالمدينة عن طريق نقل ووضع سائقي التوك توك في مكان محدد لمنع الفوضي المرورية.

وأضاف "فادي محمد"، أن مشكلة "التوك توك"، أصبحت مشكلة تهدد مواطني كفر شكر، وخاصة وأن معظم سائقي "التوك توك" من أصحاب السوابق وغير مستدل علي بيانات لهم في مرور القليوبية، مما سيتسبب في مشكلة كبيرة، وخاصة أن عدد كبير منهم يمارس أعمال البلطجة علي الأهالي، ويحتلون مداخل ومخارج المدينة وتسببوا في فوضي مرورية كبيرة.

وأوضح "عباس شديد"، أنه يخشي علي بناته النزول من المنزل بسبب المضايقات التي يتعرضون لها من سائقي التوك توك، وخوفهم من الركوب معهم بسبب تكرار حوادث الخطف التي أصبحت ترعب الأهالي.

من جانبه أكد محمد الحسيني، رئيس مدينة كفر شكر، أنه سوف يشن أكبر حملة لإزالة الإشغالات بمداخل المدينة والعمل علي ضبط "التوك توك" المخالف والسائقين الذين يتسببون في فوضي مرورية وإشغال للطريق.

وأضاف "الحسيني"، في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، أنه لن يسمح بأي فوضي أو إشغالات في الطريق، مشيرًا إلي أنه سيتم التنسيق مع أجهزة المرور بالمحافظة لشن حملات علي السائقين المخالفين لعودة الانضباط إلي الشارع للعمل علي راحة المواطن.

اقرأ أيضا