لتجنب الإحراج.. 3 خدع للرد على رسائل "واتساب" بدون الظهور أونلاين

الاثنين 10 يونية 2019 | 08:31 مساءً
كتب : شروق مدحت

يرغب بعض الأفراد في الرد على رسائل تطبيق المراسلة الشهير"واتساب" بدون الظهور أونلاين على التطبيق، وذلك لتجنب الإحراج في بعض المواقف التي ينتظر فيها المرسل رد المستقبل، ولهذا نستعرض أبرز الحيل البسيطة التي تمكن المستخدم من الرد على رسائل "الواتساب" بدون ظهور كلمة أونلاين، أو أخر ظهور على التطبيق، وذلك وفقًا لما جاء في موقع "أندرويد بيت".

الرد من الإشعارات

تعد أسهل طريقة للرد على رسائل واتساب هي الرد مباشرة من الإشعار، وذلك من خلال فتح القائمة المنسدلة للإشعارات والرد على الرسالة دون الحاجة لفتح تطبيق واتساب للرد، بهذه الطريقة لن تظهر متصلًا على "واتساب".

الرد من الساعة الذكية

في حال إمتلاكك للساعة الذكية، يمكنك الرد مباشرة على رسائل واتس آب منها، وذلك بمجرد الضغط على خيار "رد" على الرسالة، سوف ترى الرسائل الأخيرة من الدردشة، ولن تظهر متصل على التطبيق "واتساب".

الرد أثناء عدم الاتصال

وذلك من خلال القيام بإيقاف تشغيل اتصال الإنترنت على هاتفك الذكي، ثم فتح محادثة واتساب التي ترغب في الرد عليها، بعد ذلك قم بكتابة الرد وأرسله، ثم أغلق تطبيق واتساب بعدها، ثم قم بإعادة تشغيل الإنترنت على هاتفك، سوف يرسل تطبيق "واتساب" الرسالة بمجرد الاتصال بالإنترنت، دون إظهار أخر ظهور على "واتساب".

اقرأ أيضا