الحبس 4 أيام لقاتل شاب في "كفر بداوي" ذبحًا

الاثنين 10 يونية 2019 | 08:02 مساءً
كتب : أحمد وصفي

تمكنت مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط قاتل شاب كفر بداوى القديم الذي قتل مذبوحًا الأسبوع الماضي أعلى كوبرى قريته أثناء أذان المغرب.

وتلقي اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية الأسبوع الماضي إخطاراً من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد خالد الزينى مأمور مركز شرطة المنصورة من أهالى قرية كفر بدواى القديم التابعة للمركز بقيام أحد الأشخاص يستقل سيارة بذبح شاب أثناء تواجده على كوبرى القرية وفر هاربا.

وانتقلت مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص عن الحادث، تبين أن القتيل يدعى أحمد فكرى الإمام، مقيم في كفر بدواى القديم، وبسؤال شهود العيان، أكدوا أن أحد الأشخاص كان يستقل سيارة، وقام بمهاجمته أثناء تواجده أعلى كوبرى القرية، ثم فر هاربا.

وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء الواقعة محمد السيد حامد 45 سنة مندوب مبيعات ومقيم كفر بداوى الجديد 45 سنة وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عند مروره بسيارته على كوبري كفر بدواى القديم اصطدم بالمجنى عليه مما أدى إلى قيام المجني عليه بسبه مما دفعه للنزول والتشاجر معه وقام على أثر ذلك بسحب سكين من الأدوات المنزلية التى يبيعها داخل السيارة وطعنه برقبته وفر هاربا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بحسبه 4 أيام على ذمة التحقيقات.