"رجع الحشيش وهنرجع لـ "var".. سخرية المصريين تشعل "السوشيال ميديا"

الاثنين 03 يونية 2019 | 10:13 مساءً
كتب : شروق مدحت

بعد إعلان دار الإفتاء المصرية، أن غدًا الثلاثاء، هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن الأربعاء المقبل هو أول أيام عيد الفطر المبارك، انتشرعلى مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عدد من "الكوميكس" الطريفة والساخرة التي تؤكد على أن خفة دم المصريين لا تقف عند حد معين ولاتعرف الخطوط الحمراء.

وعبر مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي من خلال "الإفيهات الساخرة" عن رغبتهم فى حلول العيد يوم الثلاثاء وليس الأربعاء كما تم الإعلان عنه.

كما انتشرت خلال الساعات الماضية الكثير من النكات وإفيهات الأفلام السينمائية والدراما التلفزيونية، ومن أبرزها تناول كوميس الزعيم عادل إمام فى مسرحية "الواد سيد الشغال" فى لقطة يحاول إنهاء الجدل بين من يريد أن يكون العيد غدًا الثلاثاء ومن يريده الأربعاء، قائلا: "اللى عاوز الثلاثاء يجى كده واللى عاوز العيد الأربعاء يجي كده".

بينما تم تداول كوميكس أخر على موقع التواصل الاجتماعى للقطات للفنان من أحد أفلامه تمثل حيرته الشديدة وقلقه قائلا" واحنا مستنين نعرف العيد تلاث ولا أربعاء.. طب طلعنى أنا على التليسكوب يا بيه"، كما قال أحد مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي "إيه دا بجد إنتو بتستهبلو بكره عيد ولا مش عيد عايزين نستحمى"، وقال أخر "يعني حضرتك أخلي فلوس الحشيش ولا أروح أجيب بيهم زبادي وفول علشان السحور".

وبعد انتشار العديد من الأنباء عن متابعه استطلاع ظهور الهلال من عدمه عقب صلاة العشاء، تداولت العديد من التعليقات الساخرة على دار الإفتاء ومنها"معلش هنبص بصة تانية..متمشوش"، بينما قال أحد المستخدمين " المفتى لجأ لـ VAR وهيعلن كمان شوية ياجماعة.. احتمال يرجعو فى كلامهم".

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

اقرأ أيضا