أحداث الحلقة 20 من مسلسل قمر هادي للنجم هاني سلامة

الاحد 26 مايو 2019 | 11:37 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

استطاع النجم هاني سلامة، في أحداث الحلقة 20 من مسلسل "قمر هادي" أن ينال عدد كبير من المشاهدات بالعمل الدرامي الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، ويعرض يومياً على قناة فضائية "ON E".

شهدت الحلقة 20، أحداث مشوقة من مسلسل "قمر هادي" خاصة بعدما انتهت أحداث الحلقة 19، عن قيام عبد الجليل، الذى يقوم بدوره "الفنان عبد الرحيم حسن"، بعرض فيديو لعصام أبو المكارم والذى يقوم دوره "الفنان محسن محيى الدين" وفى لقاء مع فيليب الذى يجسد دوره الفنان "تامر فرج" على هادى أبو المكارم "هانى سلامة" لكى يجعله يشك فى شقيقه عصام بأنه هو المتسبب فى كل ما يحدث له.

في أحداث الحلقة 20، ذهب هادي أبو المكارم، مع هنا والتي تقوم بتجسديها الفنانة مريم حسن، للدكتور مؤنس والذي يجسده الفنان أشرف زكي، وهو الطبيب المعالج لهادي، أثناء فترة حالة الغيبوبة التي أصابته لمدة شهرين، وانتابت "هادي" حالة من الغضب، بسبب حديث الطبيب مؤنس، وانتهت أحداث الحلقة 20 نهاية مثيرة، حينما قام رجاء الذي يجسده الفنان رشدي الشامي بمحاولة لكي يهرب من السجن.

مسلسل قمر هادي من بطولة النجم هانى سلامة ويسرا اللوزى وداليا مصطفى ومحسن محيى الدين ورشدى الشامى ونورهان ومريم حسن وهادى الجيار وحمزة العيلى وهاجر عفيفى وآية سماحة وهايدى رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي.