بين الإثارة والغموض.. الحلقة السابعة من مسلسلات رمضان تتصدر تريندات "جوجل"

الاثنين 13 مايو 2019 | 04:08 مساءً
كتب : رحاب الخولى

تصدرت الحلقات السابعة لمسلسلات رمضان 2019، تريندات جوجل، لاحتوائها على عدد من القصص المثيرة التى تتصاعد فى إطار من الغموض والتشويق والكوميديا من تهديد وقتل وفراق وغيرها من الأحداث المثيرة.

الحلقة السابعة لمسلسل ولد الغلابة

عرضت الحلقة السابعة، من مسلسل ولد الغلابة، مشهدًا لوفاة (ونيسة) صفاء الطوخي، التي تجسد والدة (عيسى) أحمد السقا، مصحوبا بأغنية حزينة للفنان بهاء سلطان تقول كلماتها «ماليش في الدنيا من بعدك، لا بيت ولا دعوة حلوة وحضن، لأول مرة في حياتي أحس بمعنى كلمة حزن».

وأثرت الأغنية والمشهد في الجمهور المتابع للمسلسل، وحققت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أنهم أشادوا بدور الفنانة صفاء الطوخي، والفنان أحمد السقا، وباقي الفنانين المشاركين بالعمل.

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "ولد الغلابة" اتفاق (عيسى) أحمد السقا مع (فرح) مي عمر على قتل (ضاحي) وزوجها (عزت) هادي الجيار للخلاص من شرهم.

وأوقع (ضاحي) بين عيسى وشقيقته قمر التي تجسد دورها ريم سامي، بعدما طلب ابن عمها "المستشار" الزواج منها، إذ أكد لها ضاحى أن عيسى سيزوجها لمن يدفع له أموالا كثيرة، وعرض عليها أن يتزوجها دون علم أهلها، وبالفعل وافقت وتزوجها.

وعلم (عزت) هادي الجيار أن زوجته (فرح) مي عمر تتحدث كثيرا في الهاتف مع عيسى، بعد حصوله على بيان مفصل بالأرقام التليفونية التي تتحدث لها فرح.

الحلقة السابعة لمسلسل لمس أكتاف

شهدت أحداث الحلقة السابعة لمسلسل لمس أكتاف، إثارة وتشويق حيث قام ياسر جلال بالتواصل هاتفيًا مع ضابط الشرطة ليبلغه إنه بريء من تهمة القتل، وقد كشف له عن موعد لقائه بمنجى لتسليمه مبلغ 3 ملايين جنيه مقابل الاعتراف بالجريمة، ليتم القبض عليه.

تدور أحداث المسلسل حول "أدهم عبد الجابر"، المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقررالتوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة، ويذاع المسلسل يوميًا في تمام الساعة الـ11 مساءً.

مسلسل "لمس أكتاف" يذاع على CBC، وهو من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

الحلقة السابعة لمسلسل زى الشمس

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "زي الشمس" إقامة عزاء "فريدة" ريهام عبدالغفور في منزل العائلة بعد أن غادروا المقابر وفارقوها للمرة الأخيرة وأصبح البيت مليئا بالحزن.

وقرر أبناء فريدة الامتناع عن تناول الطعام وحاول والدهما "الدكتور عمر" أحمد السعدنى، مواساتهم وتوجيه النصائح لهم وبدأ يتذكر خلافاته مع "فريدة" حول طريقة تربية أبنائه.

وترفض الفنانة سوسن بدر أن تستوعب فكرة رحيلها وتتحدث عنها كأنها ما زالت حية وتعيش وسطهم بالإضافة لتواجد "مصطفى" أحمد داوود خطيب "نور" معهم فى المنزل ويحاول التخفيف من آلامهم.

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد داوود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

الحلقة السابعة لمسلسل كلبش 3

كشف اللواء جلال خطاب، رجاله الذين يعملون مع سليم الأنصاري في شركة الأمن، في الحلقة السابعة لمسلسل كلبش 3، حيث يؤكد اللواء جلال، في حديثه لسليم، أن المجموعة التي يعمل معها من أفضل المواهب، ويجب عليهم أن يكثفوا العمل لمعرفة جميع التفاصيل عن علوان وابنته.

كما يكشف الصحفي "غسان"، في حواره مع أكرم صفوان، أهمية محمود علوان، لديه بسبب تقربه من الأحزاب المعارضة في الدول العربية، ليلتقي سليم الأنصاري مع مجموعة من رجاله في المخزن السري، للبدء في وضع خطة العمل ضد أكرم.

وضمن أحداث الحلقة يصاب اللواء جلال خطاب، بمرض السرطان، ويخفي خبر مرضه عن كل من حوله، تجنبا لإحباطهم، ثم يتصل برجل الأعمال محمود علوان لكي يلتقيه.