أبرزها المقابر والظلام.. أغرب المطاعم فى العالم

الاربعاء 08 مايو 2019 | 08:36 مساءً
كتب : إسلام السايس

نذهب إلى المطاعم لتناول الوجبات فى هدوء تام دون أزعاج من أحد ،ولكن ماذا لو وجدت مطاعم تقدم لك الأكلات بشكل غريب ،ليس بعض الشئ ،ولكن غريب كلياً ، فيما يلي نستعرض عليكم مجموعة من أغرب المطاعم حول العالم :-

مطعم الزرافات

وهو يقع هذا المطعم في العاصمة الكينية نيروبي، حيث يوفر لزبائنة فرصة لتناول الطعام في قاعة تطل نوافذها على حديقة تعج بالزرافات، التي يمكن أن تقحم رؤوسها عبرها للحصول على الطعام من الزبائن.

مطعم الظلام

يعيشك هذا المطعم، الذى يقع بالقرب من الحي التجاري في لندن، تجربة الكفيف، حيث يجعل الزبائن يتناولون الوجبات في أجواء مظلمة، حيث يتعين عليهم الاعتماد،على حواسهم الأخرى لتناول الطعام.

مطعم الموت

بين الأموات تتناول أخر وجباتك فى المطعم الذى يقع في الهند،ويقوم بتقديم الوجبات للضيوف بين القبور، حيث يدخل الزبائن إلى المطعم المليء بقبور الموتى،ويجلسون أمام تلك القبور ويطلبون الوجبة التي يختارونها وتُقدّم لهم وهو جالسون قرب القبور.

مطعم الطائرة المجنونة

يقع هذا المطعم المكون من طائرة بوينج 737في إنجلترا، تمت إزالة أجنحتها وقطعت إلى نصفين، ويقوم الزبائن بطلب الوجبات وتناولها وسط الطاولات والكراسي التي استبدلت بمقاعد شركة الطيران.

مطعم المستشفى

يقع في لاس فيغاس وفيه يقوم الزبائن بطلب وجباتهم وتناولها ،وهم يرتدون أثواب المستشفى، فيما ترتدي نادلات المطعم ثوب الممرضات، كذلك تكون أدوات الطعام عبارة عن معدات الطبيب.

اقرأ أيضا