ضبط ٣ أشخاص تعدوا بالضرب على أطباء مستشفى بنها الجامعي

الاثنين 06 مايو 2019 | 09:28 مساءً
كتب : محمد ضوه

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الإثنين، ٣ أشخاص من أهل المتوفية التي ذبحها زوجها بسبب مصروفات رمضان بطوخ، لقيامهم بالتعدي بالضرب علي الأطباء باستقبال مستشفي بنها الجامعي، ممل أدي إلي إصابة طبيب عناية مركزة وإحداث تلفيات بالاستقبال.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ يفيد تلقيه بلاغا يفيد بوجود مشاجرة وقتيلة ومصاب بقرية بلتان بدائرة المركز.

انتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها وإصابة شقيقه عندما تدخل للدفاع عن الزوجة.

وتوصلت التحريات أن الزوج المتهم سيئ السمعة ومطرود من منزل العائلة واليوم عاد للمنزل وتشاجر مع زوجته التي طالبته بتوفير نفقات المنزل وأبنائه خاصة مع حلول شهر رمضان فرفض الزوج وحدثت بينهما مشاجرة فاستولى الزوج على سكينًا ووجه لها عدة طعنات ولفظت أنفاسها في الحال وعندما تدخل شقيقه لمنعه طعنه بعدة طعنات نافذة فأصابه بإصابات بالغة نقل على إثرها المستشفى في حالة خطيرة.

وحاول أهل المجني عليها أخذ الجثة لدفنها قبل انتهاء الإجراءات القانونية فرفض الأطباء وتعدي أهل المريضة عليهم مما أدي إلي لأصابة طبيب عناية مركزة وإحداث تلفيات في الاستقبال، جري إبلاغ الأجهزة الأمنية والتي ضبطت ٣ منهم.

اقرأ أيضا