قبل عرض مسلسل زلزال| مفاجأة ماجد المصري تصدم الجمهور بسبب حلا شيحة

الاحد 05 مايو 2019 | 07:37 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ينتظر المشاهد العربي عرض مسلسل "زلزال" الذي يقدم بطولتة الفنان محمد رمضان، غداً عبر شبكة قنوات dmc الفضائية.

وتدور أحداث مسلسل "زلزال" في إطار درامي تشويقي، حيث يتعرض الفنان محمد رمضان شخصية شاب يدعى محمد حربي وشهرتة "زلزال" لقصة حب تنتهي بالفشل، حيث يقع الفنان محمد رمضان بمسلسل "زلزال" في فخ الحب مع صديقتة بالجامعة، وتجسد تلك الشخصية الفنانة الشابه هنادي مهنا وهي تدعى "أمل" بأحداث مسلسل "زلزال".

أمل هي فتاة من عائلة ثرية جداً، ويكون والدها الفنان ماجد المصري، على عكس ما نشر ببعض المواقع الأخبارية، حول أن الفنانة حلا شيحا هي نجلة الفنان ماجد المصري ضمن أجداث مسلسل "زلزال".

ويرفض الفنان ماجد المصري زواج نجلتة أمل من حربي الذي يجسد شخصيتة الفنان محمد رمضان، بتدارج أحداث المسلسل تتزوج من رجل ثري، ويحضر الفنان محمد رمضان حفل زفافة ويقدم لها العصير أثناء حفل الزفاف.

وبعد انتهاء قصة حب أمل بقلب محمد رمضان، تظهر له "صفية" التي تجسد شخصيتها الفنانة حلا شيحا، وهي تسكن بموقف الميكروبصات التي يعمل به الفنان محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، وتعمل على عربة فول بالموقف، ويقع في حبها الفنان محمد رمضان بشكل جنوني عندما يعمل معها على عربة الفول.

ويذكر أن مسلسل "زلزال"، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، ماجد المصرى ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنا، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.

ويعرض المسلسل عبر "DMC" في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الخامسة صباحًا، كما يذاع المسلسل عبر فضائية "DMC دراما" في تمام الساعة 12 مساءً، ويعاد في 5 عصرًا.