إقبال غير مسبوق فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالحسينية

الاثنين 22 ابريل 2019 | 07:41 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

شهدت عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إقبالاً غير مسبوق فى الأيام الثلاثة المقررة للاستفتاء، وذلك بمدينة الحسينية بمحافظة الشرقية.

وتعددت المسيرات المؤيدة للتعديلات الدستورية، وكان على رأسها مسيرة من إدارة الحسينية التعليمية تحت قيادة مختار غياض مدير الإدارة، وأيضًا مسيرة من إدارة تموين الحسينية بقيادة عبدالكريم عوض الله مدير التموين.

كما قام المحاسب علي الصناديلي، رئيس مركز ومدينة الحسينية، بجولات ميدانية تفقد خلالها اللجان الإنتخابية بدائرة مركز ومدينة الحسينية، لمتابعة سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية في الثلاث أيام، واطمأن على حسن سير وانتظام لجان الإستفتاء وتوافد المواطنين على اللجان، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقد تلاحظ إقبال شديد علي اللجان من كافة المواطنين وكافة الأعمار، ممن لهم حق التصويت للإستفتاء على التعديلات الدستورية بالمدينة والقري التابعة لها.

ودعا الصناديلي المواطنين من أبناء المركز والوحدات المحلية التابعة لها، ممن لهم حق التصويت النزول والمشاركة في الإستفتاء، لإرسال رسالة للجميع أن مركز الحسينية سيكون من أول المراكز في نسب التصويت على التعديلات الدستورية.

وفى سياق أخر قال الدكتور محمد سليم، الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب نظم عدد من المسيرات الجماعية التي خرجت من كافة القرى والمراكز، تأييدًا ودعمًا للتعديلات الدستورية، لتشجيع المواطنين على المشاركة والأدلاء بأصواتهم.

 

وأضاف سليم، أن اللجان شهدت إقبال غير مسبوق، مع الساعات الأولى من الفترة الثانية باليوم الثالث من الاستحقاق، والذي أوضح تضافر كل قوى المجتمع الشرقاوي دون تمييز.

وأكد سليم بأن ما يحدث الآن أمام اللجان يمثل ملحمة وطنية، أثبتت عمليًا قوة وترابط وتلاحم الشعب المصري خلف قيادته السياسية وإيمانه الراسخ بحب وطنه، ووعيه بأن هناك مشككين وسفهاء أرادوا بث سموم كذبهم وخداعهم، ولكن صلابة الشعب وفطرته السوية دفعته أن يتصدى لأعداء الوطن من المعرضين.

الحسينية

 

الحسينية

 

الحسينية

اقرأ أيضا