كريم درويش يكشف سبب زيارة الرئيس السيسي لواشنطن

السبت 13 ابريل 2019 | 07:49 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب كريم درويش، رئيس لجنه العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن اللجنه تضم عدد من الكوارد السياسية تدرك جيدًا الملف الخارجي للعلاقات المصرية الخارجية.

وأوضح درويش، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي تنظمة أمانه العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، أن الفترة الماضية شهدت العديد من التساؤلات عن توقيت زيارة الرئيس السيسي لامريكا، لافتا إلي أن هذه الزيارة تأتي لتأكد عودة مصر من جديد لتوطيد العلاقات بينها وبين امريكا، كما أن كان للرئيس الأمريكى رغبه شديدة لزيارة الرئيس لواشنطن.

وأضاف رئيس لجنه العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن عام ٢٠١٦ شهدت العلاقات المصرية الأمريكية حاله من التوتر بسبب جماعة الإخوان، و خلال عام ٢٠١٧ أنهيت الإدارة الأمريكية تلك الجماعات الارهابية تماما من الشوارع الأمريكية.

وأشار درويش، إلي أن اليوم هناك توازن في العلاقات المصرية مع كافة دول العالم، وذلك بفضل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للملف الخارجي مع الدول، لافتًا إلي أن الولايات المتحده الآن في حالة من الانقسام الشديد والذي لم يشهده المجتمع الأمريكي من قبل.

وأكد علي أن المجتمع الأمريكي يهتم أكثر بالشؤون الداخلية الخاصة بهم أكثر من الاهتمام بشؤن الدول الخارجية، والدليل علي ذلك ما تتناوله المواقع الأمريكية الآن بكافة وسائل الإعلام.

ندوة

ندوة

ندوة

ندوة

اقرأ أيضا