الليلة.. ريال مدريد يسعى لاصطياد "الخفافيش" متسلحًا بزيدان

الاربعاء 03 ابريل 2019 | 10:45 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على منافسه فالنسيا، في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز أمام هويسكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ29، عقب الفوز أمام سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ28 في المباراة الأولي تحت قيادة زيدان.

وعاد زيدان لقيادة المرينجي مرة أخري عقب إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وذلك حتى صيف 2022، مقابل 12 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى المكافآت.

ويدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم، بحثا عن الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، ليكون هذا الفوز هو الخامس على التوالي، والثالث تحت قيادة المدير الفني المخضرم الفرنسي زين الدين زيدان.

ويفتقد ريال مدريد في مواجهة اليوم، لخدمات حارس المرمي كورتوا، وداني كارفخال، وفينيسيوس جونيور، وماركوس يورنتي للإصابة، فيما يغيب ناتشو للإيقاف، ودياز لأسباب فنية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضا