5 أنواع من القُبلات لها أسرارها الخاصة

الاثنين 01 ابريل 2019 | 03:42 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تُعد القبلة من أكثر الإشارات والدلالات على الحب والعشق والغرام، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعلمون أن بعض القبلات تستحق التقدير لأن لها أسرارها الخاصة، ومعانيها المميزة، لذا نستعرض لكم ما يمكن أن تعنيه كل قُبلة من مشاعر يحملها نحوك شريكك، وفقًا لموقع "identity":

على الجبهة

قال ديفيد بينيت، مستشار العلاقات لـPOPSUGAR، للموقع: "تظهر قُبلة الجبين أن شريكك لديه علاقة عاطفية حقيقية ويعتقد بأنك جذابة ولطيفة في نفس الوقت".

على الرقبة

الرقبة هي منطقة حساسة للغاية وهشة بسبب الشريان السباتي الذي يجري فيها، "إذا كانوا يقبلونك على الرقبة، فإنهم يحاولون إغراءك ، ويطلبون منك إظهار ضعفك"، وفقا لما أوضحه "بينيت"، مضيفًا أن الغرض من ذلك هو إثارة اهتمامك.

على الخد

يقول "بينيت"، إذا كنتِ تحصلين على قبلات على الخد فقط، فإنني أظن أن هذه القبلات ليسوا لغرض جنسي أو عاطفي.

على الأنف

أكد "بينيت"، أن قبلة الأنف أو لدغة الأنف هي طريقة مثيرة لجذب انتباه شريكك الذي يسبب دائما ابتسامة، إضافة إلى ذلك، إنها طريقة جيدة للاعتذار دون قول كلمة ونسيان أي مشاعر للأذى.

الاسكيمو

في قبلة الإسكيمو، يمسك الشركاء بأنوفهم ذهابًا وإيابًا ضد بعضهم البعض، هناك اعتقاد بأن مثل هذه القبلة ظهرت بين الناس الذين عاشوا في المناخات الباردة، يفركون أنوفهم لتجنب قضمة الصقيع على شفاههم، بالإضافة إلى ذلك، في بعض البلدان الأفريقية تعتبر تلك القبلة هي بديل للمصافحة.

اقرأ أيضا