محمد سعفان: العامل المصري الأفضل عالمياً لكفاءته وتفكيره الخلاّق

الاثنين 25 مارس 2019 | 07:41 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مصر تتميز بالعديد من المميزات، ومنها العنصر البشري، لافتًا إلى أن الشعب المصري من أفضل الشعوب على مستوى العالم.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقده وزير القوى العاملة، خلال زيارته لمحافظ البحر الأحمر، بشركة بترول خليج السويس "جابكو" برأس شقير، مع أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ورؤساء اللجان النقابية بشركات البترول علي مستوي الجمهورية، وعدد من العاملين بشركة جابكو، للوقوف على المعوقات والمشاكل التي يواجهونها، ودراسة العديد من مقترحاتهم التي من شأنها تحسين بيئة العمل وأوضاع العمل والعمال بقطاع البترول.

وتابع سعفان، أن العامل المصري، من أفضل عمال العالم، لما لديه من المقدرة والكفاءة، موضحًا: "إذا ما أتيحت له السبل والإمكانات أصبح أفضل عمال العالم، بما يمتلكه من قدرة فائقة على التفكير الخلاق والإبداع في بيئة عمله، وخوفه الدائم وحرصه الشديد على مصلحة وطنه".

وطالب الوزير، من القيادات النقابية بقطاع البترول بتعاون القيادات القديمة التي أفرزتها الانتخابات مع القيادات الجديدة، ليتعلمو منهم كيفية علاج المشاكل العمالية، والتواجد مع القواعد العمالية بمواقع العمل المختلفة بصفة مستمرة للحفاظ علي العملية الإنتاجية ، مشددًا على دور النقابيين في المساعدة علي تحقيق الاستقرار في العمل.

اقرأ أيضا