رئيس جامعة بنها يفتتح معرض صياغات تصميمية برؤي فنية لطلاب "تربية نوعية"

الثلاثاء 19 مارس 2019 | 01:34 مساءً
كتب : محمد ضوه

افتتح الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، اليوم الإثنين، معرض "صياغات تصميمية برؤي فنية" لطلاب كلية التربية النوعية.

وذلك تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد ابراهيم عميد الكلية، وحضور الدكتورة إيمان البيطار المشرف علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقدمت الدكتورة سالي فتحي المشرف علي المعرض شرحاً عن المعرض، مشيرة أن المعرض يضم عدد من الأعمال الفنية ومجموعة من اللوحات الخاصة بالفن الهندي ومجموعة صياغات لمنتجات فنية مختلفة لطلاب الفرق الثانية والثالثة والرابعة بقسم التربية الفنية.

وقال الدكتور محمد ابراهيم عميد الكلية أن هذا المعرض يأتى فى إطار تشجيع طلاب الكلية على الإهتمام بالأعمال الفنية التطبيقية التي يستفيد منها الطلاب والمجتمع، مضيفاً أن المعرض يحتوي على صياغات مختلفة من الفنون الفنية ونماذج من الخط العربي يتم توليفها بصياغات مختلفة لاستحداث رؤى فنية جديدة تثري مجال التربية الفنية.

ومن جانبه أكد الدكتور حسين المغربي أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسة من المعارض الفنية التي تنظمها كلية التربية النوعية تشجيعًا للطلاب وترويجًا لمنتجاتهم وتأكيداً على أهمية مثل هذه الأعمال الفنية.

وعبر الدكتور المغربي عن إعجابه بما يضمه المعرض من إبداعات فنية لطلاب قسم التربية الفنية، مؤكداً على حرص الجامعة على تنمية مهارات الطلاب وتبني ما يقدمونه من إبداع كتدريب عملي على مهارات سوق العمل وتشجيعهم على البدء في مشاريع صغيره خاصة بهم وعدم انتظار الوظائف الروتينية.

اقرأ أيضا